• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الجولة الرابعة بالدوري الأوروبي

ليفربول يتطلع للفوز الأول تحت قيادة كلوب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 نوفمبر 2015

برلين(د ب أ)

بعد الدفعة المعنوية الهائلة التي نالها بالفوز الثمين والكبير 3 /‏ 1 على تشيلسي في الدوري الإنجليزي، يتطلع ليفربول ومديره الفني الجديد الألماني يورجن كلوب إلى تحقيق الفوز الأول له في مجموعته بمسابقة الدوري الأوروبي، عندما يحل ضيفاً على روبن كازان الروسي اليوم في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات.

وتتطلع 9 فرق إلى حجز مقاعدها في الدور التالي (دور الـ 32) من خلال مباريات اليوم التي تأتي بعد أسبوعين من الجولة الثالثة، والتي تمثل جولة الذهاب، حيث تشهد الجولة الرابعة نفس مواجهات الجولة الثالثة ولكن على ملاعب الفرق المنافسة.

وكان الفوز على تشيلسي هو الأول لليفربول في الدوري الإنجليزي بقيادة كلوب، الذي يأمل في قيادة الفريق للفوز الأول أيضاً في مجموعته بالدوري الأوروبي، بعدما انتهت المباريات الثلاث الأولى للفريق بالتعادل وكان منها التعادل 1 /‏ 1 مع روبن كازان قبل أسبوعين، وهي الأولى للفريق بقيادة كلوب في البطولة الأوروبية. وجاء الفوز على تشيلسي السبت الماضي بعد تعادلين متتاليين لليفربول في الدوري الإنجليزي بقيادة كلوب، الذي تولى المسؤولية الشهر الماضي خلفاً للمدرب بريندان رودجرز. وتسود الثقة فريق ليفربول حالياً في قدرة الفريق على حصد النقاط الثلاث.

وقال البرازيلي فيليب كوتينيو الذي سجل هدفين في شباك تشيلسي: «أتمنى أن نستطيع الأداء مجدداً بشكل جيد وتحقيق الفوز.. نعلم أن العمل بدأ لتوه وعلينا مواصلته. ولكنني أعتقد أننا على الطريق الصحيح. امضينا عدداً من المباريات بلا أي فوز بالطبع والجميع كانوا يركزون على الفوز الذي كان أمراً مهماً بالنسبة لنا».

وأوضح: «ثلاث نقاط وأمام هذا المنافس (تشيلسي). هذا كان دفعة قوية لثقتنا وأتمنى أن نركز الآن على كل مباراة وأن نحقق النجاح». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا