• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

عبدالله المعلا يدعو إلى تعزيز الوعي للحفاظ على الثروة المائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مارس 2007

أكد سمو الشيخ عبدالله بن راشد المعلا نائب حاكم أم القيوين على أهمية ترشيد استهلاك المياه باعتبارها العنصر الأهم في الحياه والثروة الحقيقية التي يجب الحفاظ عليها. وأشار سموه إلى أن الجهات المختصة بالإمارة وضعت الخطط اللازمة في هذا الصدد للاستفادة القصوى من مصادر المياه والعمل على ترشيد استخدامها من خلال نشر وتعزيز الوعي لدى أفراد المجتمع بكافة فئاته للمحافظة على المياه وتوظيفها بالشكل الأمثل وبما يخدم كافة مناحي الحياة وذلك من خلال استخدام التقنيات الحديثة والوسائل المتبعة عالميا في هذا المجال.

جاء ذلك في تصريح لسموه لدى حضوره صباح أمس انطلاق فعاليات حملة ترشيد استهلاك المياه التي تنظمها دائرة المياه في أم القيوين تحت شعار ''لكل قطرة ماء قيمتها'' برعاية صاحب السمو الشيخ راشد بن أحمد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين.

وشارك سمو نائب حاكم أم القيوين في المسيرة التي أقيمت بهذه المناسبة كما شارك في المسيرة الشيخ محمد بن راشد المعلا رئيس دائرة الشؤون المالية والإدارية رئيس دائرة المتاحف والآثار في أم القيوين والشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس دائرة الأراضي والأملاك في أم القيوين وكبار المسؤولين وطلاب مدارس الإمارة.

وافتتح سمو الشيخ عبدالله بن راشد المعلا معرض ''واحة قطورة'' الذي أقامته دائرة المياه بمدرسة أم الشهداء للتعليم الأساسي والذي اشتمل على عرض لجهاز ترشيد استهلاك المياه وأجهزة من اختراع الطلبة للغرض نفسه.

كما اشتمل المعرض على مرسم حر وفقرة إنشادية لطالبات مدرسة أم الشهداء.

يذكر أن الحملة التي تستمر أسبوعا تشتمل على العديد من الفعاليات تتضمن مسابقات لطلبة المدارس والجمهور بالإضافة إلى توزيع عدد من اجهزة ترشيد استهلاك المياه على المنازل. (وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال