• الثلاثاء 30 ربيع الأول 1439هـ - 19 ديسمبر 2017م

الإعلامية نشوة الرويني: دعم محمد بن زايد لـ شاعر المليون حقق أصعب المعادلات الإعلامية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مارس 2007

أجرت الحوارـ خديجة الكثيري:

أكدت الإعلامية نشوة الرويني المدير التنفيذي لشركة بيراميديا المنفذة لمشروع ''شاعر المليون'' أن النجاح الذي حققه مشروع أبوظبي للثقافة والتراث، من خلال مهرجان الشعر النبطي ''شاعر المليون''، هذه التظاهرة الثقافية التي شغلت عالم الشعر والثقافة في المنطقة، ومحبي الجديد والمميز والمثير والمفيد في برامج الفضائيات، إنما يحسب هذا النجاح المبهر لجميع من ساهم في إطلاق هذا المشروع، وعلى رأسهم هيئة أبوظبي للثقافة والتراث، التي استطاعت خلال عام واحد فقط من إنشائها، إلى تحويل إمارة أبوظبي إلى مقر رئيسي للثقافة والتراث في العالم العربي.

وأشارت إلى أن نجاح ''بيراميديا'' هو أنها استطاعت أن تحصل على دور في مثل هذا المشروع الثقافي الكبير الأول من نوعه عربياً، فليس من السهل أن يحقق برنامج عن الشعر هذا النجاح الجماهيري الكبير، مما عمل على إعادة إحياء الأدب والثقافة والشعر إعلامياً وعلى نحو جاد ومميز، استطاع أن يلفت أنظار العالم وأن يستقطب الاهتمام على كافة المستويات.

نشوة الرويني كانت على موعد مع الكثير من الأسئلة والاستفسارات والبعض من الهجوم والإشارات والتعليقات حول قيامها بتنفيذ مشروع الشعر النبطي شاعر المليون، وخلفيات هذا العمل ونسبته وعوائده وكيفية نجاحه، حول مشروع شاعر المليون كان هذا الحوار الخاص والأول لنشوة الرويني مع ''الاتحاد''.

الساحة الشعرية

؟ كيف استطاعت شركة ''بيراميديا'' اقتحام الساحة الشعرية النبطية من خلال تنفيذها لمشروع شاعر المليون، هل هي مغامرة، أم جاءت من واقع دراسة وخلفية ؟ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال