• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جمشير: الشعب يسعى لفتح صفحة جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 نوفمبر 2015

معتصم عبدالله (الشارقة)

أكد التركي جمشير موراتوجلو المدرب المؤقت لفريق الشعب، والذي تولى المهمة خلفاً للمصري طارق العشري، أنه عادة ما يتصدى لمسؤولية تدريب «الكوماندوز» في المواقف الصعبة، لافتاً إلى أنه يستعد مع اللاعبين لفتح صفحة جديدة لمستقبل أفضل لفريقه الشعب.

وأضاف أنه سيقدم كل ما لديه لتغيير موقف الشعب بين أندية المحترفين، واضعاً ثقته في اللاعبين على مساعدة الجهاز الفني بكل قوة لتجاوز المرحلة الحالية للفريق والبدء لرسم مستقبل أفضل للشعب.

وأشار جمشير إلى أن مهمته لن تكون سهلة أمام فريق الإمارات الذي يعد من الفرق الجيدة، ولكنه عمد خلال الفترة القصيرة الماضية على دراسة المنافس ووضع يده على نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، مؤكداً بأن تشكيلته للمباراة القادمة ستوضع على ضوء هذه المعطيات.

وأضاف: «ما يزيد صعوبة الأمر على فريقي هو غياب عدد كبير من اللاعبين بداعي الإصابة أمثال المهاجم الفرنسي ميشيل لورنت وعلي يعقوب المحتمل غيابهما، وماهر جاسم وخالد محمد للإصابة، كما نخسر جهود راشد الهاجري وأحمد الزري وعبيد الطويلة الذين دخلوا مرحلة التأهيل بعد تعرضهم لإصابات سابقة، بالإضافة إلى غياب مسعود حسن».

وتابع: «رغم كل هذا الكم من الغيابات إلا أنني أملك الثقة الكافية في البدلاء، وأعتقد أنه لن تواجه الفريق أي مشاكل في ظل حضور مجموعة أخرى من الخامات الجيدة في الفريق من اللاعبين الشباب، الذين سنسعى لمنحهم فرصة أكبر من أجل مستقبل أفضل للشعب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا