• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بوناميجو: نحتاج إلى الفوز لتخفيف الضغوط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 نوفمبر 2015

عماد النمر (الشارقة)

اشتكى البرازيلي باولو بوناميجو مدرب الشارقة من قصر فترة الإعداد لمباراة اليوم، وقال إن فريقه لعب مباراتين متتاليتين مع الفجيرة في دوري الخليج العربي والرديف، موضحاً أن اللاعبين يحتاجون للراحة بعد المباريات، خاصة وأنه لم يكتمل عقد اللاعبين إلا قبل يومين، مؤكداً أن هذا الأمر لا يشكل لهم مشكلة كبيرة.

وأبدى مدرب الشارقة اهتمامه الشديد بالمباريات الثلاث المقبلة والمهمة في كأس الخليج العربي، والتي يسعى فيها للفوز وتحقيق نتائج إيجابيه حتى تساهم في رفع روح اللاعبين المعنوية وإظهار الفريق بشكل أفضل عندما يعود للعب بالدوري، علاوة على أن كأس الخليج فرصة للدفع ببعض اللاعبين الذين لا يشاركون بالدوري.

وحول دور مباريات كأس الخليج العربي في تخفيف الضغوطات على فريقه بسبب النتائج غير المرضية بالدوري قال بوناميجو: «نعم نحتاج للانتصارات، وأداؤنا في البطولة خلال الموسمين السابقين كان جيداً لأننا كنا نلعب بشكل أكثر جدية ونسعى لتكرار هذا الأداء في هذا الموسم».

وأعرب المدرب عن ارتياحه بعودة الثلاثي الأولمبي محمد سرور وعبدالله غانم وسيف راشد للتدريب مع الفريق بعد يومين من التحاقهم بمعسكر المنتخب وقال: «استعدنا خدمات لاعبي المنتخب الأولمبي، بعد أن سمح لهم الجهاز الفني للمنتخب باللعب مع فرقهم وسيكونون ضمن خيارات تشكيلة اليوم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا