• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«عموري» يقود «الزعيم» الليلة

زلاتكو: كل المباريات تتطلب روح الفريق الواحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 نوفمبر 2015

صلاح سليمان (العين)

قال زلاتكو داليتش مدرب العين في المؤتمر الصحفي: «إنه ليس سعيداً بردة فعل بعض الجماهير العيناوية في تصرفاتها تجاه النيجيري إيمانويل إيمنيكي خلال مباراة العين والجزيرة الأخيرة، والتي فاز فيها الزعيم بهدفين نظيفين»، مؤكداً أن اللاعب كان أحد أفضل عناصر العين في ذلك اللقاء.

وأشار زلاتكو إلى أن إيمنيكي قدم مستوى رائعاً من الناحية التكتيكية من خلال ممارسة الضغط على مدافعي الفريق الضيف علاوة على دوره الدفاعي.

ودعا زلاتكو جمهور العين إلى دعم جميع اللاعبين بطريقة مثالية وطالبهم بتوجيه أي نقد إلى شخصه باعتباره المسؤول الأول عن نتائج الفريق وليس اللاعبين.

وأضاف: «أمامنا ست مباريات دورية هامة في الدور الأول تتطلب التعامل بروح الفريق الواحد، وستكون كل الاحتمالات مفتوحة خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد مراجعة الحسابات ورفع التقارير الفنية الخاصة بكل لاعب، وعلينا تجنب الاحتكاك مع اللاعبين لمتابعة ما حققناه منذ بداية الموسم الحالي والفوز بكأسي السوبر المحلي والمغربي بجانب تصدرنا لدوري الخليج العربي برصيد 18 نقطة».

وقال مدرب العين: «إنه يتطلع لحصد إحدى بطاقتي التأهل إلى المربع الذهبي من كأس الخليج العربي بعد أن تبقت لفريقه ثلاث مباريات رغم صعوبة المهمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا