• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد الفخر بما حققه «الفرسان» لكرة الإمارات

مبارك بن محيروم: نثق في قدرة الأهلي على معانقة اللقب الآسيوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبدى العقيد مبارك بن محيروم نائب رئيس نادي بني ياس، رئيس شركة كرة القدم اعتزازه وتقديره بما حققه النادي الأهلي في مشواره المظفر بدوري أبطال آسيا واقترابه من معانقة اللقب القاري.

وقال ابن محيروم: «ها هي كرة القدم الإماراتية تمضي من إنجاز إلى إنجاز، في الأمس القريب كان العين يتقدم الركب الآسيوي، عندما نجح في الفوز باللقب الأغلى على الصعيد القاري، وها هو شقيقه الأهلي يبلغ أعتاب الإنجاز الآسيوي وأتمنى أن تتكلل جهوده في الفوز باللقب كونه يقدم مستويات فنية بارزة في الآونة الأخيرة».

وأضاف ابن محيروم: «أود بهذه المناسبة أن أهنئ شركة نادي الأهلي على الإنجاز الكبير، الذي تحقق وآمل أن تتكلل جهودهم بتحقيق الحلم الذي يصبو إليه كافة أبناء الإمارات والمتمثل بصعود منصة التتويج، وأنا على ثقة بأن شركة كرة القدم بالنادي الأهلي قادرة على توفير كافة سبل النجاح التي تكفل للفريق تحقيق هذا الحلم».

وعن الأداء الذي قدمه الفريق في مباراتي الهلال بالدور نصف النهائي أكد ابن محيروم أن ما أعجبه في الأهلي هو حضوره البدني والذهني الكبير، إلى جانب الخطط الطموحة التي قدمها، ونجح من خلالها في احتواء مفاتيح لعب فريق الهلال، مضيفاً أنه كان على ثقة بقدرة الأهلي على العودة إلى التقدم في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة الإياب، والتي وصفها بأنها الأجمل في مسيرة الفريق بهذا الاستحقاق نظراً لحالة الالتفاف الجماهيري التي شهدتها.

وأعرب مبارك بن محيروم عن ثقته بقدرة عبدالله النابودة رئيس شركة الأهلي لكرة القدم وزملائه أعضاء الشركة على توفير كافة سبل النجاح أمام ممثل الوطن في المباراة النهائية انطلاقاً من خبراتهم الكبيرة في هذا المجال، داعياً كافة جماهير الوطن إلى الوقوف صفاً واحداً خلف الأهلي في هذا المنعطف التاريخي، وتكرار تجربة المساندة الجماهيرية التي حظي بها الفرسان في مباراتي نصف النهائي من هذا الاستحقاق.

وأنهى ابن محيروم تصريحاته بالتأكيد على أن الحضور القوي لفريق جوانزو الصيني، لا يزيد على القدرات الكبيرة التي يضطلع بها الأهلي، مشيراً إلى أن نادي بني ياس يتمنى التوفيق لممثل الوطن في هذا الاستحقاق، مؤكداً أن فوز الأهلي باللقب الآسيوي هو فوز لكافة الأندية الإماراتية ولكافة جماهير الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا