• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جارسيا: هدف يحررني من الضغوط!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 يناير 2015

مراد المصري (دبي)

واصل النصر تحضيراته لمواجهة الوصل غداً، في كأس الخليج العربي لكرة القدم، من خلال التدريبات اليومية، وركز خلالها الجهاز الفني على الجانب التكتيكي، بعيداً عن الأحمال البدنية الشاقة، في ظل المباريات المتتالية التي يخوضها هذا الموسم في مختلف المسابقات.

وفيما يتطلع «العميد» لحسم التأهل وصدارة الترتيب، فإنه ينظر أيضاً للمواجهة محطة تحضيرية لمختلف لاعبي الفريق الذي يخوض المنافسات حالياً بطموح المنافسة على اللقب، والحصول على الدفعة المعنوية اللازمة لاستكمال بقية المشوار بالمنافسات، خصوصاً أن «الأزرق» لم يسبق له اجتياز دور المجموعات بالبطولة التي أصبحت تمثل هاجسا بالنسبة له هذا الموسم، لكسر سوء الحظ الذي لازمه طوال السنوات الماضية.

وتبدو الأمور بيد «الأزرق»، لعدم انتظار حسبة النتائج، حيث يخوض اللقاء، ومن بعده مواجهة اتحاد كلباء، وسط توقعات بالنجاح في حسم الأمور لمصلحته في في هذه البطولة بالذات.

وكشف البرازيلي رينان جارسيا لاعب الوسط الذي يعاني من ضغوط حالياً، بسبب مطالبات الجماهير بتغييره خلال الفترة الشتوية، عن أنه يتطلع للمباريات المقبلة لتأكيد حضوره وتسجيل هدف يحرره من الضغوط، وقال: «غابت أهدافي بسبب التزامي بالأدوار الدفاعية التي يسندها المدرب إليه، ويحاول دائماً مساعدة الفريق، ولكن في الوقت نفسه أسعى لتأكيد حضوري، وأعتقد أن إحراز الأهداف في المباريات المقبلة يمنحني الدعم اللازم المواصلة المشوار».

وأضاف: «أشعر بتفاؤل، خصوصاً أن مباراة الوصل بالدوري كانت نقطة بدايتي الحقيقية مع الفريق، حينها عاندني الحظ في تسديدتين ارتطمتا بالقائم، لكن وقتها دخلت أجواء الفريق، لدي دعم كبير من زملائي كافة وأحظى بمساندة الجميع، وأدرك جيداً أهمية اللعب مع فريق بحجم النصر يبحث عن البطولات، وأتمنى أن أساعده على تحقيق ذلك، التجربة بأكملها رائعة، وأتمنى الحصول على المزيد من الوقت والدعم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا