• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

«طاقة» و«كولوني نورث ستار» تبحثان التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 فبراير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

استضاف المقر الرئيس لشركة أبوظبي الوطنية للطاقة «طاقة»، الأسبوع الماضي، اجتماعاً رفيع المستوى ضم مسؤولين من «طاقة» وشركة الاستثمار العالمية، «كولوني نورث ستار»، حيث تبادل الطرفان وجهات النظر والآراء في قطاع الطاقة. وتمتلك «طاقة» أصولاً في قطاعي النفط والغاز والكهرباء والمياه في 11 دولة، كما توفر مرافق الشركة 90% من احتياجات أبوظبي من الكهرباء والمياه، بينما تدير شركة «كولوني نورث ستار» استثمارات عالمية.

وأقيم الاجتماع بضيافة سعيد مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة «طاقة»، والذي رحب بحضور كل من توماس ج. باراك، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة «كولوني نورث ستار» وسيلفيو شريف ثابت، العضو المنتدب للشركة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في مكاتب الشركة في سوق أبوظبي العالمي.

وقال الهاجري: «تواصل (طاقة) السير بخطى واثقة وفق استراتيجية واضحة، حيث نحرص باستمرار على التواصل مع المؤسسات الرائدة المهتمة بمجال الصناعة. تعدّ (كولوني نورث ستار) شركة إدارة استثمارات عالمية ومرموقة، وقد سررنا بتبادل الآراء ووجهات النظر حول أهمية صناعتي النفط والغاز والكهرباء والمياه والمجالات المتاحة حولها والمخاطر التي تنطوي عليها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا