• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أشاد بإتاحة الفرصة للفتيات لتحقيق طموحاتهن من خلال ممارسة الرياضة

سلطان القاسمي يستقبل ضيوف دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

اسامة أحمد (الشارقة، وام) - استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح أمس بمكتب سموه في جامعة الشارقة، كلاً من الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمملكة البحرين، والشيخة حياة آل خليفة رئيس لجنة المرأة والرياضة بمملكة البحرين رئيس لجنة الإشراف والمتابعة لبطولة الأندية العربية للسيدات، ومعالي طاهر أبو زيد وزير الرياضة بجمهورية مصر العربية، ورؤساء الوفود المشاركة في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2014، التي تقام بتنظيم من نادي سيدات الشارقة ويحتضن فعالياتها نادي الشارقة.

 ورحب صاحب السمو حاكم الشارقة، في مستهل اللقاء، بضيوف الإمارة، متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني، مشيداً سموه بالدور العظيم الذي يقومون به في إتاحة الفرصة أمام السيدات والفتيات لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم من خلال ممارسة الرياضة والمشاركة في البطولات.

كما ناقش سموه وتبادل أطراف الحديث مع الحضور في جملة من القضايا المتعلقة بالرياضة بوجه عام والرياضة النسائية على وجه الخصوص.

من جانبهم، أشاد الحضور بالجهود التي تبذلها إمارة الشارقة في إقامة مثل هذه البطولات التي تشكل تجمعاً من نوع خاص للشعوب العربية، مثمنين دعم صاحب السمو حاكم الشارقة الدائم للرياضة النسائية وللفتاة العربية في المجالات كافة، مشيدين كذلك بالرعاية الكريمة التي توليها سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة للبطولة ومتابعتها المباشرة والمستمرة لمجريات الحدث كافة، وحرص سموها على الاطمئنان على جاهزية الفرق والوفود المشاركة كافة.

وتلقى صاحب السمو حاكم الشارقة، خلال اللقاء، درعا تذكارية من معالي وزير الرياضة المصري.

حضر اللقاء الشيخ خالد بن أحمد القاسمي مدير عام دائرة المعلومات والحكومة الإلكترونية رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، والدكتور عمرو عبد الحميد مستشار صاحب السمو حاكم الشارقة لشؤون التعليم العالي، وإبراهيم عبد الملك أمين عام الهيئة العامة للشباب والرياضة، وأحمد الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، والدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة بالوكالة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا