• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  06:46     البرزاني: لن نعود مطلقا إلى بغداد لإعادة التفاوض على شراكة فاشلة         06:47     البرزاني: الأكراد سيسعون لإجراء محادثات مع بغداد لتنفيذ نتيجة الاستفتاء         06:47    البرزاني لجيران العراق: أكراد العراق سيحترمون القوانين الخاصة بالحدود الدولية     

مجلس التوازن الاقتصادي يشارك في معرض دبي للطيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يشارك مجلس التوازن الاقتصادي في معرض دبي الدولي للطيران 2015 الذي ينطلق يوم الأحد المقبل، ويستمر لمدة خمسة أيام في مركز دبي التجاري العالمي.

وأكد سيف محمد الهاجري، الرئيس التنفيذي لمجلس التوازن الاقتصادي، أهمية المشاركة بالمعرض، لأنه يعد منصة لعرض أحدث التقنيات في مجال الطيران العسكري والتجاري.

وقال الهاجري «يعد معرض دبي للطيران أحد أكبر وأنجح المعارض الجوية بالعالم، والذي يجمع المتخصصين من كافة المجالات في قطاع الطيران لتسهيل نجاح هذا المعرض العالمي التجاري». وأوضح مطر علي الرميثي، الرئيس التنفيذي لوحدة التطوير الصناعي في مجلس التوازن الاقتصادي «مشاركة المجلس فعاليات الدورة الخامسة عشرة لمعرض دبي للطيران، التي تعد الأكبر في تاريخه، تكتسب أهمية خاصة, نظراً للفرص الكبيرة التي يعتزم مجلس التوازن الاقتصادي تسويقها لدى الشركاء والمصنعين من مختلف دول العالم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا