• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«بن غاطي» تستثمر 150 مليون درهم في «كيزاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت موانئ أبوظبي، اتفاقية مساطحة مع شركة بن غاطي القابضة التي تعتزم استثمار 150 مليون درهم في منشأة لصناعة المواد الغذائية والمرطبات في مدينة خليفة الصناعية «كيزاد». وتشمل أنشطة بن غاطي القابضة التطوير العقاري المتميز ومواكبة النمو المتوقع لسوق العقارات في الدولة خلال السنوات المقبلة، كما تعتبر أحد منتجي السلع الاستهلاكية ومن رواد الصناعات الغذائية في المنطقة. وستقوم المنشأة التي تبنيها في مدينة خليفة الصناعية بدعم فروع التوزيع التي تمتلكها الشركة والمنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لبنان، الأردن، العراق والمملكة المتحدة، وتستثمر بن غاطي القابضة والمالكة للعلامة التجارية الشهيرة «راوبي» نحو 150 مليون درهم في إقامة المشروع على مساحة تبلغ 42,883 مترا مربعا. وستعمل المنشأة الجديدة في مدينة خليفة الصناعية باسم بلاك فورست للصناعات الغذائية المحدودة، وهي فرع من الشركة الرئيسية والتي تتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقراً لها.

وقال الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي «إن البنية التحتية وكفاءة شبكة النقل والمواصلات التي تربط ميناء خليفة والمدينة الصناعية ستسهم في تحقيق أهداف «بن غاطي القابضة» التي تسعى إلى توسيع أنشطتها في المنطقة، ويلبي تصميم المجمعات الصناعية والخدمات التي توفرها المدينة الصناعية متطلبات شركات تدير شبكات التوزيع العالمية وتستهدف دخول أسواق جديدة مستفيدة من الموقع الاستراتيجي وسهولة الوصول إلى الأسواق».

من جانبه، قال الدكتور حسين بن غاطي الجبوري، رئيس مجلس إدارة بن غاطي القابضة: « يأتي استثمارنا في أبوظبي تأكيداً لالتزامنا بالمساهمة الفاعلة في اقتصاد أبوظبي وثقتنا الكبيرة في القيادة الرشيدة. واختيارنا لإقامة مشروعنا في مدينة خليفة الصناعية يعكس اهتمامنا بما يوفره موقعها الاستراتيجي من مميزات وخدمات داعمة لنجاح مشروعنا، ومن خلال الاستفادة من خدمات الدعم هذه، نأمل في توسيع قاعدة عروض خدماتنا وتقديم منتجات ذات جودة عالية بما يتماشى مع المعايير الدولية في قطاع التصنيع الغذائي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا