• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كرمت الفائزين بكأس الرضا الوظيفي

«جمارك دبي» تحصل على التصنيف البلاتيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

حصل نظام الاقتراحات المؤسسي في جمارك دبي على التصنيف البلاتيني من منظمة الأفكار البريطانية للسنة السادسة على التوالي، وبالتقدير الكامل 100% للسنة الثالثة على التوالي.

وتستكمل جمارك دبي بهذا الإنجاز سلسلة متصلة من الإنجازات المتميزة لنظام الاقتراحات المؤسسي في الدائرة، الذي حصل على أكثر من 52 جائزة عالمية وإقليمية ومحلية منذ العام 2010 حتى نهاية النصف الأول من العام 2015، تشمل 14 جائزة من منظمة الأفكار البريطانية، بالإضافة إلى 16 جائزة من منظمة الأفكار الأمريكية، و14 جائزة للإبداع من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، وخمس جوائز من مجموعة الأفكار العربية توجتها جائزة فكرة العام الكبرى للعام 2015. كما حصل نظام الاقتراحات المؤسسي على جائزة أفضل نظام من جمعية الأفكار الألمانية للعام 2013، وجائزة فكرة العام الكبرى من أفكار الإمارات للعام 2014. إلى ذلك، نظمت جمارك دبي حفل تكريم للفائزين من القطاعات والإدارات بكأس الرضا الوظيفي للعام 2015 تحت شعار «برضاكم نرتقي»، حيث قدم أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي التهنئة والكأس ودروع التكريم لهم، بحضور بطي عبدالله الجميري المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والمالية والإدارية، والمديرين التنفيذيين ومديري الإدارات والمراكز الجمركية، وموظفي القطاعات والإدارات الفائزة، وذلك في قاعة الفرضة بجمارك دبي.

واستهدفت مبادرة «كأس الرضا الوظيفي» التي أطلقتها جمارك دبي في أكتوبر الماضي، كل الإدارات والقطاعات بالدائرة، بتوجيهات من أحمد محبوب مصبح، ضمن الجهود الرامية لخلق بيئة مؤسسية تسعد الموظفين وترفع نسبة الرضا الوظيفي لديهم، في مناخ يسوده روح الفريق الواحد بما يعود بالفائدة على الموظف والدائرة في نفس الوقت، وبالتالي المساهمة في رفع راية الإمارات شامخة بين الأمم، والوصول بها للمركز الأول على المستوى العالمي. وكرّم أحمد محبوب مصبح الإدارات والقطاعات الفائزة بجوائز كأس الرضا الوظيفي في مرحلته الأولى، والتي اعتمدت على دراسة الرضا الوظيفي الداخلي، حيث حاز قطاع إدارة المتعاملين كأفضل قطاع في مستوى الرضا الوظيفي عن عام 2015، وتسلم الكأس عبدالله محمد الخاجه المدير التنفيذي للقطاع، وحققت إدارة التأمينات الجمركية والمقاصة أعلى نسبة رضا وظيفي على مستوى الإدارات بنسبة 98.87%، وتسلمت الكأس غنيمة إبراهيم أحمد، مديرة الإدارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا