أطلقها ملتقى سيدات الأعمال

مبادرة في 30 دولة عربية وأفريقية لدعم فوز دبي باستضافة «إكسبو 2020»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 نوفمبر 2013

دبي (الاتحاد)- أطلق ملتقى سيدات الأعمال العربيات والأفريقيات الذي نظمه المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا، في ختام فعالياته، التي استمرت على مدى يومين، مبادرة جماعية تضم ممثلين لـ30 دولة عربية وأفريقية، من أجل دعم دبي في الفوز باستضافة المعرض العالمي إكسبو 2020.

وتتضمن المبادرة حشد جهود سيدات الأعمال المشاركات وعضوات مجلس سيدات الأعمال العرب وممثلات هيئات وجمعيات سيدات الأعمال الأفريقية، من أجل التعريف بإمكانات دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، التي تؤهلها لاستضافة المعرض العالمي، لضمان تصويت بلادهن لصالح فوز الإمارة.

وأوضح عبد العزيز خلف مدير عام المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا ورئيس الملتقى لـ«الاتحاد» أن المبادرة التي وافق ممثلو وأعضاء الوفود المشاركة في الملتقى على المشاركة فيها تحمل اسم «كلنا مع دبي لاستضافة اكسبو»، وتهدف إلى دعم ترشيح دبي لاستضافة المعرض العالمي إكسبو 2020.

وأضاف خلف أن سيدات أعمال عربيات وأفريقيات شاركن في أعمال الملتقى طرحن المبادرة، مطالبين بتضمينها في البيان الختامي لأعمال الملتقى.

وأكد خلف أن المبادرة جزء من استراتيجية الملتقى، الذي يعتبر دبي المكان المناسب للأعمال في العالم، ولهذا اختار الإمارة لتكون مقرا لأول اتحاد لسيدات الأعمال العربيات والأفريقيات، مشيراً إلى أنها تمتلك جميع المقومات التي تؤهلها لاستضافة معرض عالمي مثل إكسبو بنجاح.

وقال خلف إن المبادرة تشمل ترويج المشاركات في أعمال الملتقى لمؤهلات دبي من موقع وبنية تحتية وتكنولوجية ومناخ استثماري وبيئة أعمال، وقدرات لوجيستية، تمكنها من استضافة المعرض بنجاح، موضحاً أن سيدات الأعمال اللاتي شاركن في إطلاق المبادرة يمثلن 20 دولة أفريقية و10 دول عربية.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

ما توقعاتك لأداء أسواق الأسهم المخلية بعد إجازة عيد الفطر؟

الإرتفاع
الهبوط
إستقرار الأسهم على حالها