• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

43 دولة تشارك في النقاش

مؤتمر تطوير المهارات ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تشهد قاعة الأرشيف الوطني بأبوظبي في العاشرة صباح اليوم، انطلاق مؤتمر سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لمدارس تطوير مهارات الفرسان الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام ويتحدث فيه عدد كبير من الخبراء للارتقاء بالفرسان المتدربين.

ويعقد المؤتمر العالمي بمشاركة 43 دولة ومئات من الخبراء والباحثين في مختلف الجوانب التي تعنى بسباقات الخيول العربية والفرسان المتدربين، ويهدف إلى إحياء دور القطاع الخاص في دعم وتعزيز الرياضات التراثية والمشاركة والتفاعل مع المجتمع.

وتم الكشف عن آخر الاستعدادات لانطلاقة المؤتمر والندوات التي سيتم تقديمها والمحاور التي تشتمل عليها.

وتستأنف فعاليات المؤتمر التي سيحاضر فيها خبراء ومدربون ومتخصصون في كافة المجالات المتعلقة بصناعة الخيل العربي، ويشمل اليوم الأول 3 جلسات يتضمن محور الجلسة الأولى تدريب الفرسان وكيفية الوقاية من الحوادث، ومحور الجلسة الثانية عن كيفية الوصول بالفرسان للأداء العالي، وتختتم جلسات اليوم الأول بمحور كيفية السيطرة على وزن الفارس ونظامه الغذائي.

ويستكمل المؤتمر في اليوم التالي، بعقد الجلسة الرابعة التي يتضمن محورها موضوع العلاقات العامة في السباقات، ويعقبها عقد ورشة عمل مفتوحة، ويوم السبت نوفمبر تعقد الجلسة الخامسة ومحورها عن موضوع التربية، يليها ورشة عمل خاصة بسباقات المبتدئين، وفي المساء يقام حفل استقبال للضيوف بفندق قصر الإمارات يتم خلاله تكريم المحاضرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا