• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خلال اجتماع مجلس إدارة «الوطني للإعلام»

سلطان الجابر: الإعلام صوت الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 مارس 2016

أبوظبي (وام)

استعرض مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام في اجتماعه أمس الأول برئاسة معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر، وزير دولة رئيس مجلس الإدارة، آخر مستجدات العمل ومراحل سير البرامج والخطط التنفيذية الرامية إلى تطوير أداء القطاع الإعلامي الوطني.

واطلع المجلس خلال الاجتماع على الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية، خاصة فيما يتعلق بالأولويات التي تم تحديدها سابقاً، وفي مقدمتها تعزيز دور ومكانة دولة الإمارات عالمياً، وترسيخ صورتها الإيجابية وإبراز إنجازاتها.

حضر الاجتماع، أعضاء مجلس الإدارة منى غانم المري المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، وأحمد الجرمن مساعد الوزير للشؤون السياسية بوزارة الخارجية، والدكتورة أمينة الرستماني الرئيسة التنفيذية لمجموعة تيكوم، وسعيد المقبالي المستشار في وزارة شؤون الرئاسة، ومنصور المنصوري مدير عام المجلس الوطني للإعلام بالإنابة، وإبراهيم العابد مستشار معالي رئيس المجلس.

وأشاد المشاركون في الاجتماع بالإنجازات التي حققها المجلس الوطني للإعلام خلال الفترة الماضية، لما لها من دور في تعزيز دور المجلس كجهة تنظيمية وتنسيقية وإشرافية، حيث تم اعتماد مشروع قانون تنظيم المجلس واختصاصاته في المجلس الوطني الاتحادي، والبدء في مراجعة اللوائح والأنظمة كافة ذات العلاقة، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على طبيعة العمل نظراً لكون القانون السابق الذي يستند إليه المجلس صدر منذ فترة طويلة، ولا يغطي العديد من مجالات الإعلام الرقمي والاجتماعي، ومستجدات القطاع.

وأكد معالي الدكتور سلطان الجابر، خلال الاجتماع، أهمية تطوير رأس المال البشري المتخصص في وسائل الإعلام، وذلك من خلال العمل المشترك مع الأجهزة الإعلامية الوطنية كافة، لما لذلك من دور في الارتقاء بواقع القطاع، مؤكداً أن هذا الأمر يتصدر أوليات المجلس الوطني للإعلام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض