• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كرم 22 مؤسسة إعلامية محلية

محمد بن راشد: الإمارات بقيادتها وأبطالها ستظل مدافعة عن المظلومين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

وام

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله أهمية الإعلام في صنع حاضر ومستقبل المنطقة وشحذ الهمم والطاقات والشد على أيدي البناة والمبدعين وصناع الأمل مشيرا سموه إلى مسؤولية الإعلام في التصدي للتحديات التي تواجهها المنطقة في الفترة الراهنة وشدد على وقوف دولة الإمارات إلى جانب الشرعية في اليمن وأنها ستظل مساندة للمظلومين وتقدم المساعدة للمحتاجين في كافة بقاع الأرض.

وقال سموه مخاطبا وسائل الإعلام المحلية: "تحلوا كما عهدناكم بالمهنية والصدق لأنهما أساس العمل الإعلامي الذي نريده في مجتمعنا ولكم منا كل الدعم... فأبوابنا دائما مفتوحة ووسائل التواصل معكم وبمختلف شرائح المجتمع متاحة للجميع واتباع بنفسي ما تبثه وسائل الإعلام عن القضايا التي تمس حياة الناس".

وأضاف سموه "لا شيء أصدق من إبراز الحقائق للتصدي للأكاذيب.. والإمارات بقيادتها وأبطالها الشجعان ستظل مساندة للشرعية ومدافعة عن المظلومين تحت راية الحق والعدل وشبابنا بخير ... ولا يتردد في الذود عن مكتسبات دولتنا وما حققته من إنجازات".

جاء ذلك بمناسبة تكريم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم صباح اليوم ل22 مؤسسة إعلامية محلية ضمن فعاليات منتدى الإعلام الإماراتي في دورته الثالثة المقامة برعاية سموه في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة نخبة من رؤساء تحرير الصحف المحلية وقيادات المؤسسات الإعلامية الإماراتية وكبار المفكرين والكتاب والإعلاميين والأكاديميين وطلبة الإعلام في الدولة.

وقد تسلم معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام تكريم المجلس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض