• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الأولمبي يرمم الوسط بضم دادا ونصيب لمباراة اليمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مارس 2007

منير رحومة:

يعود منتخبنا الأولمبي لكرة القدم للتجمع مرة أخرى السبت المقبل بدبي استعداداً للجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد بكين ،2008 حيث يسعى الأولمبي للتمسك بحبل الأمل من أجل الحفاظ على حقوقه في التأهل بعد الخسارتين المتتاليتين أمام أوزبكستان وكوريا الجنوبية.

ستنطلق التحضيرات بتجمع داخلي يستمر حتى موعد السفر إلى اليمن 26 الجاري، وسيتدرب لمدة يومين على ملعب نادي النصر على أن يستأنف تحضيراته في اليمن بخوض تدريبين الأول بعد الوصول مباشرة والثاني قبل المباراة بيوم واحد من أجل التعرف إلى أرضية الملعب والتعود على الأجواء.

وستشهد قائمة الأولمبي دعوة 18 لاعباً من بينهم لاعبان جديدان هما أحمد دادا من الجزيرة ونصيب إسحاق من العين، وذلك بهدف تعزيز أداء خط الوسط ومعالجة النقائص الموجودة، كما سيتغيب عن المشاركة المقبلة اللاعب سالم مسعود المصاب. بينما لم يحدد الجهاز الفني اللاعب الذي سيتم الاستغناء عنه، ويتوقع أن تشمل القائمة كلاً من: علي حسين، وعادل صقر من الأهلي، ومن الاتحاد يوسف عبد الله، ومن بني ياس يوسف جابر، ومن الجزيرة علي خصيف وعبد الله قاسم، ومن الشباب وليد عباس، ومن العين فوزي فايز وناصر خميس، ومن الفجيرة أحمد خميس، ومن النصر عامر مبارك وعدنان حسين، ومن الوحدة علي جمعة الزعابي وطلال عبد الله ومحمد سعيد الشحي ومحمود خميس، ومن الوصل رضوان صالح.

وقال الكس ديبون مدرب المنتخب الأولمبي إن التغييرات ستقتصر على لاعبين فقط من أجل دعم الاستقرار في تشكيلة المنتخب والمحافظة على تجانس لاعبيه، على أن تتم دعوة دادا ونصيب في المباراة المقبلة بعد الضعف الواضح الذي ظهر على خط الوسط في المباراتين الماضيتين وحاجته إلى لاعبين في مستوى لاعبي الدفاع والهجوم، واعتبر أن المهمة أصبحت صعبة بعد خسارتين لكن الأمل لا يزال موجوداً وان الجهود ستتضاعف من أجل التمسك بورقة التأهل وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال