• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

65 شركة عالمية تشارك في آيدكس ضمن «جناح ترست»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 فبراير 2017

تشارك مجموعة ترست العالمية الإماراتية، عضو مجموعة شركات رويال جروب في فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي«أيدكس 2017»، بجناح يضم 65 شركة عالمية، منها شركات أميركية وأوروبية وروسية.

وقال مجدي السخاوي المستشار التنفيذي في مجموعة ترست العالمية: «تتواصل مشاركتنا في معرض أيدكس 2017 بفضل النجاح الكبير الذي حققته المجموعة في الدورة الماضية، وتوجهنا للتوسع في أنشطتنا وأعمالنا في توفير المعدات والخدمات للقوات المسلحة الإماراتية».

وأضاف، منذ إنشاء الشركة في عام 2007، تقوم شركة ترست الإماراتية التابعة لمجموعة رويال جروب بمهام عدة على صعيد تأمين التكنولوجيا الحديثة وأنظمة تحديث الآليات العسكرية وقطع الغيار وأنظمة التسليح لصالح القوات المسلحة الإماراتية، حيث تأسست على مفهوم تعزيز الشراكة ما بين الصانع والجهة الحكومية المستفيدة، بهدف دعم القوات المسلحة، وعليه قامت الشركة بدور محوري متواصل من خلال إمداد القوات المسلحة بقطع الغيار والمعدات والخدمات الفنية اللازمة، وذلك بدقة وحرفية عالية.

واستطرد بالقول: «وأما على صعيد أنظمة التكنولوجيا العسكرية المتطورة فإن الشركة تقوم بمتابعة وتحديد كل ما هو حديث من خلال عمل الدراسات المستفيضة، والتي تشمل التقييم، والأداء، الكفاءة وخدمة ما بعد البيع وعمل المقارنات اللازمة مع الأنظمة المشابهة، وذلك لتأكيد تفوق هذه الأنظمة قبل عرضها على الجهات المعنية في القوات المسلحة».

وأكد السخاوي، أن اهتمام شركة ترست بقطاع التسليح والتكنولوجيا المتعلقة بالأنظمة الحديثة ذات الصلة، ومن خلال حرص الإدارة على توفير الأحدث، والأنجح دوماً، جعل الشركة أحد المصادر الموثوق بها لتلبية احتياجات القوات المسلحة بشكل خاص.

وذكر أن «ترست» تستمر في الاستثمار في البرامج، والخدمات والمنشآت التي تضمن مستوى الأعمال المتقدمة التي تستحقها وتتوقعها القوات المسلحة، وذلك بالاعتماد على مجموعة من أنظمة الدفاع والأمن الحديثة والمتطورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا