• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«العربي المتحد» يُطلق بوابة إلكترونية للمشاريع الصغيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) - أطلق‮ ‬البنك‮ ‬العربي‮ ‬المتحد،‮ ‬مؤخراً،‮ ‬بوابة‮ ‬تجارية‮ ‬إلكترونية،‮ ‬تمنح‮ ‬عملاءه‮ ‬من‮ ‬الشركات‮ ‬وأصحاب‮ ‬المشاريع‮ ‬الصغيرة‮ ‬والمتوسطة‮ ‬المزيد‮ ‬من‮ ‬الراحة‮ ‬والسرعة‮ ‬والمرونة‮ ‬في‮ ‬إنجاز‮ ‬معاملات‮ ‬وطلبات‮ ‬التمويل‮ ‬التجاري.‮ ‬

وتمثل بوابة البنك العربي المتحد التجارية الإلكترونية مدخلاً موثوقاً، ونافدة سريعة وآمنة، يستطيع عملاء البنك من خلالها إعداد التقارير الخاصة بالمعاملات المالية لشركاتهم، بالإضافة إلى إمكانية متابعتهم لهذه المعاملات ورصدها. كما تقدم هذه المنصة الإلكترونية التفاعلية للعملاء مجموعة متنوعة من المزايا والخيارات، لمساعدتهم على إعداد التقارير المالية الخاصة بشركاتهم، بكل راحة ويسر، لما تتمتع به من بساطة وسهولة في الاستخدام، كما أنها متوافرة على مدار الساعة، وطيلة أيام الأسبوع.

وتوفر البوابة التجارية الإلكترونية خدمة التقدم بطلب للحصول على منتجات وخدمات البنك المختلفة مثل طلبات خطابات الاعتماد المستندي والاعتماد التجاري، وضمانات الشحن والضمانات المصرفية، بالإضافة إلى التقارير المالية، بكل سهولة ويسر، وضمن بيئة آمنة بالكامل.

وقال هاورد كيتسون، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة العمليات المصرفية الدولية للشركات: «إننا ملتزمون بتحقيق التميز في كل ما نقوم به لنتمكن من تلبية احتياجات عملائنا المتزايدة. إن الجوائز والأوسمة التي حصلنا عليها تؤكد جهودنا المتواصلة في السعي لتحقيق الصدارة والتفوق على منافسينا، وذلك من خلال تقديم منتجات وخدمات مصرفية، وحلول مالية مبتكرة، وعلى أعلى معايير الجودة، بما يتناسب مع مكانة عملائنا من الشركات وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة».

وقامت وحدة الخدمات وتطوير المنتجات المصرفية للشركــات في البنك العربي المتحد بتوفير تجربة البوابة التجارية الإلكترونية لعدد من عملائها، حيث لاقت هذه التجربة استحساناً كبيراً، وردود فعل إيجابية من قبل الشركات، وخصوصاً فيما يتعلق بقدرتها على تحسين الكفاءة وزيادة الإنتاج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا