• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

في إطار الشراكة بين الجانبين بهدف تطوير وصقل خبرات منتسبيه

برنامج قيادات الحكومة يوقع مذكرة تفاهم مع «جنرال إلكتريك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلن برنامج قيادات حكومة الإمارات، توقيع مذكرة تفاهم مع شركة «جنرال إلكتريك» العالمية لصقل خبرات الكوادر الوطنية القيادية في الجهات الحكومية من منتسبي وخريجي البرنامج.

وتشمل الاتفاقية، تنفيذ برنامج تطويري شامل يتضمن تنظيم جولات معرفية إلى مركز تأهيل القيادات التابع للشركة، ورحلات دراسية وورش عمل وندوات يقدمها خبراء عالميون متخصصون.

وتهدف اتفاقية التعاون إلى دعم توجهات حكومة دولة الإمارات في بناء قيادات تستشرف المستقبل، وتبتكر أدواته، وتتفاعل مع متغيراته بسرعة وكفاءة، من خلال تسليط الضوء على نجاحات رواد الأعمال، وتجارب القطاع الخاص، وتعزيز التعاون بين قيادات القطاعين الحكومي والخاص لتبادل المعرفة.

وأكد معالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، أن حكومة دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تفكر وتعمل بأسلوب القطاع الخاص وريادة الأعمال، وتحرص على إعداد الكوادر والكفاءات، القادرة على تحديد الأهداف وإدراك فرص النجاح وابتكار الحلول لمواجهة التحديات، وذلك إيماناً منها بأهمية القيادات في استشراف المستقبل، بما ينسجم وأهداف رؤية الإمارات 2021.

وأضاف معاليه، أن الشراكة الإستراتيجية بين حكومة الإمارات و«جنرال إلكتريك»، تنسجم مع هذه التوجهات، مشيداً بالمكانة العريقة والرائدة للشركة في ابتكار الحلول المستقبلية وما حققته من إنجازات كبيرة ومهمة في بناء الكفاءات وإعداد القادة، ما يؤكد حرص الحكومة على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والاستفادة من التجارب، وبناء شبكة علاقات فعالة على المستوى العالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض