• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  01:54    قتيل و18 جريحا اثر انفجار في مصب للغاز في النمسا        01:54    الكرملين يقول إنه لم تعد هناك حاجة للإبقاء على قوات للجيش الروسي على نطاق واسع في سوريا    

أبوظبي تستضيف المؤتمر الإقليمي لـ سويفت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مارس 2007

تستضيف أبوظبي المؤتمر الإقليمي لشركة ''سويفت'' المقرر إنعقاده في أبو ظبي خلال الفترة بين 26 و28 مارس الجاري الذي يهدف إلى تعزيز التواصل في المجال التقني، من خلال تحفيز الحوارات والنقاشات التعددية وتشجيع بيئة تشاركية تتيح للشركات العمل بتكافل لتحقيق نتائج أفضل تنعكس إيجاباً على المجتمع.

وأعلنت ''إيست نتس''، الشركة المتخصصة في مجال توفير حلول الدفع الإلكتروني وحماية الأنظمة للشركات المالية والمؤسسات الحكومية في منطقة الشرق الأوسط، عن مشاركتها في المؤتمر. وستعقد الشركة الاجتماع السنوي لمستخدمي ''مكتب خدمات إيست نتس'' قبيل المؤتمر، الذي سيبحث سبل إستفادة الشركات المالية والمؤسسات الحكومية من شبكة ''سويفت'' لتحقيق نمو وعائدات عالية.

ويوفر هذا الاجتماع فرصة لتسليط الضوء على المجموعة المتنامية لتطبيقات ''إيست نتس'' وخدماتها ونشاطاتها. وسيشهد هذا الاجتماع، عرضاً توضيحياً لعمل حلول ''إيست نتس'' التي تتضمن منصة ''سايد سيف وتش'' وحلول مكافحة تبييض الأموال التي توفر كتابة التقارير وتدقيق وتتبع العمليات التي تجرى على شبكة ''سويفت'' والتي صممت كمنصة تدقيق لكافة العمليات المالية. ولقد تم مؤخراً إضافة حلول ''سايد سيف وتش'' الى خدمات ''مكتب خدمات إيست نتس''، الذي يعتبر منصة تعهيد متكاملة ومتدرجة، توفر حلول الدفع للمؤسسات المالية الضخمة التي تتضمن مصارف مركزية وشركات كبرى.

وقال حازم ملحم الرئيس التنفيذي لشركة ''إيست نتس'': ''يعتبر المؤتمر الإقليمي لـ''سويفت'' من أهم المؤتمرات في القطاع المصرفي، حيث يتم مناقشة المواضيع المهمة ذات الصلة بوسائل الدفع الالكتروني بشكل معمق. وسيجمع الحدث عدة مساهمين في هذا القطاع. وكشريك لـ''سويفت''، سنقوم بعرض تطبيقات ''سويفت نت'' بالاضافة الى حلول أخرى تندمج بشكل كامل مع عمليات الدفع الالكتروني. كما ستوفر لنا هذه المنصة معلومات قيمة ستتيح لشركتنا فهم أفضل لممارسات القطاع المصرفي''.

وقالت لينا هدية المديرة التقنية في شركة ''إيست نتس'': ''كشريك لـ''سويفت'' في ''سويفت سرفيس'' و''سويفت سوليوشين''، تمتلك شركتنا فريق عمل يضم كوادر كفؤة من حملة الشهادات الذين يوفرون خدمات إستشارية عالية الجودة بالاضافة الى خدمات الدعم لعملائنا من الشركات التي نتعاون معها على المدى الطويل''.

وتستفيد ''إيست نتس'' من علاقات تعاون مع شركاء عالميين آخرين، ما جعلها في طليعة موفري حلول الدفع لعملائها من المؤسسات الحكومية والمالية على مدى 20 عاماً. وتمتلك ''إيست نتس'' فروعاً في مختلف دول الشرق الأوسط وأكثر من 450 عميلا في المنطقة.

وأضاف ملحم:'' نلتزم بتلبية إحتياجات الأسواق من خلال توفير الحلول عالية الجودة. وضمن هذا التوجه، نتطلع للتواصل بشكل مثمر وفعال مع شركائنا وعملائنا في القطاع المصرفي من خلال مؤتمر ''سويفت''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال