• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الغرف الخليجية» تبحث تطوير قطاع المعارض والفعاليات في دول «التعاون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

المنامة (واس) - تنظم الأمانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة البحرين اليوم الثلاثاء اللقاء التشاوري الرابع لقطاع المعارض والفعاليات المتعلقة في دول مجلس التعاون الخليجي بالعاصمة البحرينية المنامة.

ويهدف اللقاء للتعرف والاستفادة من الخبرات والتجارب بدول مجلس التعاون الخليجي المتبادلة في مجال صناعة المعارض والفعاليات، وبحث كل المستجدات المتعلقة بتنمية وتطوير القطاع بدول مجلس التعاون الخليجي، وسيعرض من خلاله أهم التحديات والصعوبات التي تواجه القائمين على القطاع، فضلاً عن بحث السبل المثلى لتجاوز مختلف العوائق التي تواجه القطاع والحلول الملائمة لتجاوزها.

ونوه الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبدالرحيم نقي بأهمية اللقاء، في ظل المكانة الرائدة التي يحظى بها قطاع المعارض والفعاليات في وقتنا الحالي، لاسيما أنه يساهم بفاعلية في الصعود الاقتصادي من جهة والتقدم التجاري والتقني من جهة أخرى. وأشار إلى أن اللقاء يستهدف النهوض بصناعة المعارض والفعاليات ومناقشة التحديات التي تواجه قطاع صناعة المعارض والمؤتمرات بدول مجلس التعاون الخليجي، واقتراح الحلول المناسبة لتجاوز تلك المشكلات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا