• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

رفع العلم في حديقة الخور بأم القيوين بحضور راشد بن سعود

سعود المعلا: يوم العلم مناسبة وطنية بامتياز ودعوة محمد بن راشد تجديد للعهد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

أم القيوين (وام)

قال صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، إن يوم العلم يشكل مناسبة وطنية بامتياز، وإن دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إلى رفع علم الإمارات بشكل موحد اليوم، تمثل تجديداً للعهد للوطن وقيادته الحكيمة.

وأعرب صاحب السمو حاكم أم القيوين عن فخره واعتزازه برفع علم الدولة بمناسبة يوم العلم تحت شعار «ارفعه عالياً ليبقى شامخاً» في ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم في الدولة.

جاء ذلك خلال قيام سموه بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، برفع العلم بحديقة الخور بأم القيوين احتفالًا بالمناسبة الوطنية.

وأشار سموه إلى أن تفاعل فئات المجتمع كافة مع حملة العلم، يؤكد تلاحم شعب الإمارات خلف قيادته الرشيدة، ويبشر بالخير لمستقبل وطننا الغالي. مشيراً سموه إلى أن هذا الاحتفال المجتمعي بالعلم وتقديره يغرس في نفوس الأجيال القادمة أن علمنا هو رمز احترام دولتنا ووحدتنا وفخرنا على مر الزمن، ويمثل تعهداً منا جميعاً بتقديم الغالي والنفيس من أجل رفعة علمنا وعزة بلادنا.

وقال صاحب السمو حاكم أم القيوين، إن الاحتفال بذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم في الدولة، يبعث في نفوس أبناء هذا الوطن شعوراً بالزهو والاعتزاز بقائد عظيم قاد الإمارات بحكمة واقتدار، وعبر بها نحو المستقبل الأكثر ازدهاراً ليوفر لأبنائها والمقيمين على أرضها كل سبل الحياة الرغيدة والكريمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض