الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
ألوان

11 مطعما جديدا تفتح أبوابها في الإمارات

11 مطعما جديدا تفتح أبوابها في الإمارات
4 نوفمبر 2015 12:24

هل اعتدت كل مطاعم الإمارات وحفظتها عن ظهر قلب؟ فيما يلي قائمة بأحدث مطاعم بدأت العمل بالفعل أو من المقرر أن تفتح قريبا هنا:

1. Bread Street Kitchen

كان افتتاحه الرسمي آخر الشهر الماضي. هذا المطعم عودة لجوردون رامسي إلى دبي بعد أن أغلق أول مطاعمه في 2011. هذا المطعم ليس مطعما رسميا للمطبخ الأوروبي. ويقول رامسي إنه يتمنى افتتاح مطعم فاخر في دبي في أواخر عام 2016.

المطعم مفتوح يوميا من 12.30 ظهرا حتى الرابعة عصرا ومن السادسة مساء حتى 10:30 ليلا عدا الخميس والجمعة حتى 11:30 ليلا. 

2. La Tablita

يفتح هذا المطعم المكسيكي الجديد في آخر الشهر الجاري في "حياة ريجنسي دبي كريك هايتس". قائمة الطعام مليئة بأشهر الأكلات المكسيكية أشهرها "التاكو" بأصنافه المختلفة.

مفتوح يوميا من الخامسة مساء وحتى منتصف الليل.

  3. Nola Eatery and Social House

فتح هذا المطعم الذي يستلهم مطاعم "نيو أورلينز"، أبوابه في أبراج بحيرة جميرا. يتسم ديكور المطعم بالطراز القديم لمنطقة الجنوب الأميركي.

يمكن أن يستوعب المطعم 300 شخص. من أشهر الوجبات "كعك لويزيانا" بالسلطعون وجمبالايا الأكل البحري وكرات لحم كريول. ولن تكتمل المجموعة إلا بطبق الدجاج المحمر والوافل.

يقع في فندق "أرمادا بلوباي"،في أبراج بحيرة جميرا.

  4. Aubine

من المقرر أن يفتح هذا المطعم الفرنسي في دبي مول في الأسبوع الأول من ديسمبر. لهذا المطعم المشهور فروع في لندن وهو مرتبط بالفخامة. سيقدم المطعم وجبات الإفطار والغداء والعشاء وسيقدم الوجبات الفرنسية مع الخبز الطازج. 

5. Bistrot Bagatelle من المقرر أن يفتح أبوابه في "فيرمونت" بطريق الشيخ زايد في دبي هذا الشهر. يقدم المطعم أكلات من منطقة الشرق الأوسط في مدينة نيويورك عام 2008. منذ ذلك الحين، فتح فروعا في لوس انجليس وميامي وساو باولو وغيرها. وسيكون هذا أول فرع في الشرق الأوسط. من أشهر ما يقدمه الوجبات الخفيفة. 

6. أصيلة Aseelah هذا المطعم الإماراتي طال انتظاره. ومن المقرر افتتاحه في 15 مارس. سيقدم هذا المطعم أكلات إماراتية "أصيلة" بطريقة معاصرة.

7. Serendipity 3

من أشهر مطاعم نيويورك. ويفتح أول فرعين له في دبي يوم 15 ديسمبر في سيتي ووك. يُفتتح الفرع الثاني في منتصف يناير في "دبي فستيفال سيتي". سيقدم المطعم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، وتضم قائمة الطعام بعض من أكثر الأكلات ابتكارا. 

8. Mad for Garlic

يُقال إنه أول مطعم متخصص في وجبات الثوم في الإمارات. وسيُفتتح في أوائل العام القادم. وسيكون لهذا المطعم الكوري عدة مواقع في أنحاء دبي ودول الخليج. وهذا هو أول فروع المطعم في الشرق الأوسط. 

9. Joe&rsquos Crab Shack فتح أبوابه في دبي مول يوم الأربعاء الماضي كأول فرع خارج الولايات المتحدة. يشتهر هذا المطعم بالأكلات البحرية بجوه العام المليء بالحركة وهو مثالي للأصدقاء. يقع المطعم، ذو الأسعار المتاحة للجميع، قرب "الأكواريوم" في دبي مول. 

10. Wagamama يُفتتح رابع فروعه في "جولدن مايل جاليريا" في نخلة جميرا. يعمل هذا المطعم الياباني منذ عام 1992 وله فروع في أكثر من 20 بلدا. 

11. Punjab Grill يفتح أبوابه في القرية الفينيسية بمجمع "كارلتون أبوظبي" في وقت لاحق من هذا الشهر. يتخصص هذا المطعم في الأكلات الهندية. وسيكون المطعم الهندي الوحيد في القرية. Punjab Grill من المطاعم الهندية الفاخرة وله فروع عديدة في الهند إلى جانب فرع في سنغافورة. وهذا هو أول فرع له في الشرق الأوسط.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©