• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عبد المجيد حسين:

مبادرة أزالت القلق من نفوس اللاعبين قبل مباراة الذهاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

عبر عبد المجيد حسين، مشرف فريق الأهلي، عن فخره واعتزازه بمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال عبد المجيد إنه بمجرد علمه بالخبر تملكه شعور بالاعتزاز بمتابعة واهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وحرصه على توفير كل مقومات الدعم والمؤازرة للأهلي في هذه المباراة المهمة والمرتقبة والتي ستمثل نقطة تاريخية في مسيرة كرة القدم بالنادي الأهلي والكرة الإماراتية بصفة عامة.

مضيفاً أن مثل هذه المبادرات الكريمة ليست غريبة على سموه الذي طالما كان قريباً ومتابعاً ومهتماً وداعماً لكل أبناء الوطن، الذين يمثلون الإمارات في المحافل القارية والعالمية، ليس في كرة القدم فقط ولكن في كل اللعبات.

واعتبر عبد المجيد أن هذه المبادرة ضاعفت من الحافز الإيجابي لدى جميع لاعبي الفريق وجهازه الفني في سبيل إثبات الجدارة ورد الجميل لقيادتنا الرشيدة ولصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على هذه المبادرة الكريمة، وهناك تصميم وتحدٍ كبير لدى جميع اللاعبين على أن يبذلوا كل نقطة عرق على المستطيل الأخضر من أجل اقتناص هذه الفرصة لإثبات أن لاعبي الأهلي «رجال» وعلى قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وأكد مشرف «الفرسان» أن جميع اللاعبين أبلغوه مدى فخرهم بمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مشيرا الى أن هذه المبادرة الكريمة ستعني زحف الجماهير إلى الاستاد الذي يحتضن إياب المباراة النهائية بمدينة جوانزو الصينية، بعدما كان اعتقاد اللاعبين أنهم سيكونون وحيدين هناك، ولكن مبادرة سموه أزالت مخاوفهم وزادت من رغبتهم في كسب التحدي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا