• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

جاسكو تدعم مدارس الغربية ببرامج حديثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مارس 2007

المنطقة الغربية - إيهاب الرفاعي:

قامت شركة ابوظبي لصناعات الغاز المحدودة جاسكو بالتعاون مع المنطقة التعليمية الغربية بتقديم مجموعة متميزة من البرامج التربوية الحديثة بهدف زيادة الدافعية لدى الطلاب وتهيئة أجواء صحية وتعليمية للطلاب من خلال البرامج الترفيهية والتثقيفية والعمل على التحفيز النشط للمدركات العقلية والنفسية للطلبة نحو إثارة الدافعية لديهم للتحصيل الدراسي.

حيث قامت شركة جاسكو بتنظيم برامج تربوية هادفة لمدارس الغربية في قطاع الرويس الأسبوع الماضي شملت مدرسة بيعة الرضوان للتعليم الأساسي ومدرسة المتحدة ومدرسة الربيع بنت المعوذ للتعليم الثانوي ومدرسة شجرة الدر للتعليم الثانوي المشتركة. حيث تم تنظيم احتفال للمشاركين في تلك البرامج تضمن عرض أفلام وثائقية، وقد قامت الشركة في الفترة الماضية بتقديم عدد من أجهزة الحاسوب لبعض المدارس مع تقديم دعم مادي لمختلف الأنشطة المقامة بها لضمان توفير الأجواء التربوية المثالية.

وأوضحت الدكتورة ماجدة حمزة الاختصاصية النفسية بالمنطقة التعليمية الغربية أن البرامج الجديدة التي قامت الشركة بتقديمها للمدارس تحت شعار ''من اجل بيئة جذابة للتحصيل'' تعتبر شديدة الأهمية للطلاب والطالبات خاصة خلال هذه الفترة من العام الدراسي والتي تسبق امتحانات نهاية العام حيث يقل الحافز تدريجيا لدى الطلاب نحو الاستذكار والرغبة في تحقيق نتائج ايجابية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال