• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال كلمته لطلبة المنتدى «الإماراتي - البريطاني» في لندن

وزير الطاقة: الإمارات أول دولة في العالم عينت وزيرة من جيلكم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 مارس 2016

لندن (وام)

افتتح معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة في لندن فعاليات اليوم الثاني من ملتقى الرواد الإماراتي البريطاني 2016 الذي تنظمه سفارة الدولة لدى المملكة المتحدة.

وأكد معالي المزروعي - في كلمته الافتتاحية - أهمية عقد مثل هذه الملتقيات في تعزيز الهوية الوطنية الإماراتية وترسيخ أسمى معاني الولاء والانتماء للوطن والقيادة والتي تعتبر منصة لبناء شخصيات قيادية وطنية قادرة على مواكبة التطورات والمشاركة في مسيرة التنمية والتقدم بالدولة، مشيراً إلى وقوف دولة الإمارات بجانب الأشقاء والاعتزاز بالانتماء والهوية الوطنية والوعي التام بمقتضيات الدفاع عن الأمن والاستقرار وعن وحدة الدول وسلامة أراضيها، والدفاع عن قيم العدل وحق الشعوب في الحياة الكريمة.

كما شدد - في كلمته للطلبة المبتعثين - على ضرورة إبراز الصورة المشرفة التي يفخر بها الوطن بأبنائه وتحمل مسؤولية الريادة لخدمة الوطن وتعزيز مكانة الدولة في شتى المجالات.

وقال معاليه مخاطباً الطلبة: «دولتكم تنتظركم ليكون لكم دور فعال في صياغة مستقبلها فلقد أوفدتكم إلى أرقى الجامعات لتتسلحوا بالعلم والمعرفة وأنتم الاستثمار الحقيقي، وليكن لكم الفخر أن دولتكم هي أول دولة في العالم خصصت وزارة للشباب وعينت عليها وزيرة من جيلكم، وهذا دليل على ثقة القيادة الكبيرة في قدراتكم وإمكانياتكم».

وأكد معاليه في كلمته أن شهداءنا البواسل سطروا صفحات العز والمجد في سجل وطننا الغالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض