• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بسبب سوء السلوك أمام ويستهام

إيقاف مورينيو وتغريمه 40 ألف جنيه استرليني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

لندن (وكالات)

قال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم إنه عاقب جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بالايقاف لمباراة واحدة على أن يسري القرار فورا وتم تغريمه 40 الف جنيه استرليني (61680 دولارا).

وأقر المدرب البرتغالي بتهمة سوء التصرف التي وجهها اليه الاتحاد الانجليزي بسبب أسلوبه في الحديث أو سلوكه تجاه حكام مباراة انتهت بالخسارة 2-1 أمام ويستهام يونايتد في 24 أكتوبر. وطرد مورينيو بعدما حاول التحدث مع الحكم جون موس بين الشوطين على ملعب ابتون بارك عقب حصول نيمانيا ماتيتش على بطاقة حمراء في الشوط الأول.

وهذه أحدث لطمة لمورينيو الذي يتعرض لضغوط حيث يحتل تشيلسي المركز 15 في الدوري بعدما خسر في ست من أول 11 مباراة في أسوأ بداية لأي حامل للقب في الدوري الممتاز.

وسيضطر مورينيو الى الغياب عن رحلة الفريق يوم السبت لمواجهة ستوك سيتي الذي فاز على تشيلسي بركلات الترجيح في كأس رابطة الأندية الانجليزية الأسبوع الماضي.

والعقوبة الأخيرة منفصلة عن عقوبة الايقاف لمباراة واحدة مع ارجاء التنفيذ وغرامة 50 ألف جنيه استرليني التي وقعت على مورينيو في وقت سابق من الموسم الجاري لتعليقات صدرت عنه بشأن الحكام عقب مباراة خسرها تشيلسي 3-1 في الدوري أمام ساوثامبتون. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا