• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أشهر سيارات هوليوود تتألق في «دبي للسيارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

دبي(الاتحاد)

مع بدء العد التنازلي لمعرض دبي الدولي للسيارات المقرر في الفترة من 10 وحتى 14 نوفمبر الجاري، والذي يعد من أبرز معارض القطاع وأشهرها في المنطقة، بمشاركة أهم المصنعين والموزعين والمختصين، كشف آخر المستجدات عن الاستعداد لاستضافة أشهر سيارات أفلام هوليوود السينمائية، لتكون ضمن التجارب الرائعة التي ستشهدها النسخة الثالثة عشرة من المعرض.

ولإضافة البهجة والرقي إلى المعرض، سيحصل محبو السيارات القادمين من جميع أنحاء العالم على فرصة من العمر لرؤية سيارات الأفلام الرائعة، مثل تويوتا 2000 جي تي من العام 1968 وأستون مارتن فولانت V8 من عام 1985 اللتين ظهرتا في أفلام جيمس بوند. وسيكون الطرازان ضمن السيارات الرائعة التي سيقدمها متحف موتورينج نوستالجيا الجديد الذي سيعرض أكثر وأحدث الطرازات التي قادها المشاهير في أفلام هوليوود.

وتضم السيارات الأخرى سيارة ليكان من دبليو موتورز التي ظهرت في فيلم فاست أند فيريوس 7 وسيارة فولفو P1800 والتي كان يقودها روجر مور في مسلسل «ذا سينت».

وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: «السيارات ستضفي لمسةً من سحر وإثارة هوليوود على المعرض خصوصاً بالنسبة للجمهور الذي يحب السيارات، سواء التي ظهرت في الأفلام السينمائية أو تلك النادرة الرائعة».

ومن الإضافات الجديدة لعام 2015 «متحف موتورينج نوستالجيا» والذي سيضم أكثر من 80 سيارة نادرة من خمسينيات إلى ثمانينيات القرن الماضي تجتمع تحت سقف واحد للمرة الأولى على الإطلاق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا