• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بايرن ميونيخ يسعى للثأر من هزيمة «ملعب الإمارات»

برشلونة في مهمة سهلة لتكرار الفوز على باتي بوريسوف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

نيقوسيا (أ ف ب)

ستكون الفرصة متاحة أمام برشلونة الإسباني حامل اللقب اليوم لحجز مقعده الى الدور الثاني، فيما يسعى بايرن ميونيخ الألماني الى الثأر من أرسنال الانجليزي ويريد المدرب البرتغالي لتشيلسي الانجليزي جوزيه مورينيو انقاذ رأسه، وذلك في الجولة الرابعة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

في المجموعة الخامسة وعلى ملعب «كامب نو»، يبدو برشلونة مرشحا فوق العادة لتجديد فوزه على ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي (2-صفر في الجولة الماضية) وتحقيق انتصاره الثالث على التوالي، ما سيفتح أمامه باب التأهل الى الدور الثاني شرط عدم فوز روما الإيطالي على ضيفه باير ليفركوزن الألماني في المباراة الثانية.

ويتصدر فريق المدرب لويس أنريكي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق ثلاث عن ملاحقه باير ليفركوزن، مقابل نقطتين فقط لروما القابع في ذيل المجموعة وثلاث لباتي بوريسوف.

ومن المتوقع ألا يواجه النادي الكاتالوني، الساعي لبلوغ الدور الثاني للموسم الثاني عشر على التوالي، صعوبة تذكر في تخطي عقبة باتي بوريسوف مجددا بعد أن تغلب عليه في الجولة الماضية خارج قواعده بهدفي الكرواتي ايفان راكيتيتش، وذلك حتى في ظل غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ولم يشعر برشلونة بغياب ميسي عن الفريق في ظل تألق الثنائي الاوروجوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار اللذين سجلا الأهداف ال14 الأخيرة للفريق في الدوري، آخرها السبت ضد خيتافي عندما تقاسما هدفي اللقاء (2-صفر). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا