• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

منتخبنا يتمسك بالأمل بمواجهة الأرجنتين

«الأبيض» يخسر أمام «الفراعنة» في افتتاح شاطئية القارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

رضا سليم (دبي)

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية مباراته الأولى أمام منتخب مصر بنتيجة 2-3 في افتتاح كأس القارات التي انطلقت مساء أمس بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، والتي ينظمها مجلس دبي الرياضي ولجنة كرة القدم الشاطئية بالفيفا، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، كما فاز منتخب البرتغال بطل العالم على المكسيك 5-3 في افتتاح مباريات المجموعة الثانية.

حضر اليوم الأول من البطولة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي والسفير شريف البديوي القنصل العام لجمهورية مصر العربية بدبي، والإمارات الشمالية، وجوان كوسكو رئيس لجنة الكرة الشاطئية بالفيفا، وعدد من الشخصيات الرياضية بالدولة.

ويبحث منتخبنا عن التعويض في مباراة اليوم أمام الأرجنتين اليوم في الجولة الثانية للمجموعة الأولى، والتي ستقام في الخامسة والنصف مساء، تحت شعار التمسك بالأمل.

في الوقت نفسه، يدشن المكسيك وتاهيتي في الرابعة والربع عصراً، المواجهة الأولى من اليوم الثاني للبطولة ضمن مباريات المجموعة الثانية، ويواجه المنتخب المصري التحدي الكبير أمام نظيره الروسي في السابعة إلا الربع مساء، ضمن المجموعة الأولى، ويختتم منتخبا البرتغال وإيران مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية، في الثامنة مساءً.

أما عن تفاصيل مباراة منتخبنا مع الفراعنة، فجاءت خسارة منتخبنا مفاجأة خاصة أنها المشاركة الأولى لمنتخب مصر في البطولة، بينما يملك منتخبنا رصيدا كبيرا من البطولات، إلا أن البداية جاءت حذرة من المنتخبين ولم تشهد اللمحات الفنية المنتظرة، واعتمد كل فريق على الدفاع، وجاءت التسديدات على مرمى الفريقين قليلة للغاية، وأهدر محمد حسان لاعب منتخب مصر فرصة ذهبية للتقدم من الركلة الجزائية من منتصف الملعب سددها بجوار القائم، وبعدها فرصة لمنتخبنا زادت من سخونة المباراة في آخر دقيقتين، وضغط منتخبنا بكل خطوطه وحاول علي كريم بالتسديد من بعيد دون جدوى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا