• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الأولمبي» ينهي الفترة الأولى من معسكر نهائيات آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

اختتم منتخبنا الوطني الأولمبي، مساء أمس الأول الفترة الأولى من تجمعه قبل الأخير استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، التي تقام منافساتها في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 12 إلى 30 يناير المقبل، والمؤهلة بدورها إلى أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016.

واكتفى «الأبيض» الأولمبي بإجراء حصتين تدريبيتين على ملعب ذياب عوانه بمقر اتحاد الكرة بمنطقة الخوانيج في دبي، لارتباط اللاعبين بمباريات الجولة الرابعة من مسابقة كأس الخليج العربي.

وعمل الجهاز الفني بقيادة الدكتور عبدالله مسفر على تحقيق أقضى استفادة ممكنة من التجمع الذي دام لمدة يومين فقط، أملاً في الوقوف على حالة اللاعبين ومتابعتهم وقياس مدى جاهزيتهم، لاسيما مع بداية العد التنازلي للنهائيات، التي تعد محك ومحطة حقيقية لهذا الجيل.

من جانبه، أشار الدكتور عبدالله مسفر مدرب منتخبنا الوطني الأولمبي إلى أنه خلال اليومين اطمأن على جاهزية عناصره، كما تعرف إلى إمكانات اللاعبين الجدد، ووقف على حالتهم عن قرب، لافتاً إلى أنه عقب المران الثاني العناصر انضمت لفرقهم، متمنياً أن تمنحهم الأندية فرصة المشاركة في كأس الخليج العربي،على الأقل سعيا لرفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعب.

وعن الفترة التي ستعقب الجولة الرابعة بمسابقة كأس الخليج العربي، قال مدرب الأولمبي: «ستغادر بعثة المنتخب إلى الدوحة يوم الأحد المقبل لملاقاة المنتخب القطري بعدها بيوم واحد، وستضم ‬القائمة ‬20 ‬لاعباً، على ‬أن ‬يعود ‬الفريق يوم ‬9 ‬نوفمبر ‬من ‬أجل ‬مشاركة اللاعبين ‬في ‬الأسبوع ‬الخامس ‬بكأس ‬الخليج ‬العربي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا