• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المهاجم البرازيلي يخرج عن صمته

نيلمار: رحيلي عن النصر «إشاعة» وساتجاوز الضغوط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

مراد المصري (دبي)

خرج البرازيلي نيلمار مهاجم النصر، عن صمته لأول مرة بعد 3 شهور من انضمامه إلى صفوف «العميد»، وذلك في لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام أمس الأول، أوضح من خلاله أن حديث الصحف البرازيلية حول طلب رحيله من النصر مجرد إشاعة، وموضحا تفهمه للضغوطات والانتقادات من الجماهير، وإنه قادر على تجاوز هذه الفترة الصعبة من خلال الانسجام مع الفريق.

وأكد نيلمار أنه يشعر بالسعادة في النصر، حيث شعر بالترحيب بالجميع من الإدارة واللاعبين، وأنه يفتخر بالتواجد في ناد عريق منحه الفرصة أن يلعب في صفوفه وينافس معه على الألقاب.

ونفى اللاعب الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام البرازيلية حول طلبه الرحيل من النصر، مؤكداً تمسكه بالبقاء في صفوف «العميد» لأطول وقت ممكن، وقال: «الشائعات ليس لها أساس من الصحة، تلقيت اتصالات من والدي ووالدتي وأصدقائي في البرازيل بعد هذه الأخبار التي تفاجأت بها، حيث أشعر بالاستقرار هنا وعائلتي تأقلمت مع الحياة والأجواء هنا، حيث نشعر بالاستقرار والسعادة».

وأوضح اللاعب أنه لم يتحدث مع وسائل الإعلام البرازيلية، وأن هذه المرة الأولى التي يقابل فيها الإعلام بعد 3 شهور، وقال: «أرفض كل ما كتب عني، وأريد البقاء هنا وإثبات نفسي، سمعت عن الأمر ولم أصدقه».

وأكد اللاعب أنه يتفهم الضغوطات التي يتعرض لها بعد تسجيله هدفا واحدا لحد الآن، وقال: «أنا أدرك الانتقادات والمطالبات بأن أقدم المزيد، وهو ما أسعى لتحقيقه، أريد فقط الانسجام في صفوف الفريق، حصل الأمر سابقا معي حينما انضممت إلى فرق أخرى، لكن سرعان ما تحسن الأمر مع مرور الوقت والانسجام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا