• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

3 فرق تثأر لكبارها بدوري 21 سنة

الشارقة يحافظ على الصدارة.. و«السابعة» الأقل تهديفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

حافظ الملك الشرقاوي على صدارته لدوري 21 سنة، بعد تغلبه على الفجيرة في الجولة السابعة بهدف وحيد، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة من 6 انتصارات وتعادل وحيد، ويواصل خوض مبارياته دون أي خسارة للجولة السابعة على التوالي منذ بداية الدوري منفرداً بالصدارة بفارق نقطة واحدة عن الوحدة صاحب المركز الثاني، الذي حسم مباراته أمام الشعب بثلاثية نظيفة، فيما حسم فريق الجزيرة ديربي العاصمة أمام العين بهدف دون مقابل ليتواجد في المركز الثالث بعد تحقيقه الفوز الخامس.

وقفز فارس الغربية 3 مراكز ليتواجد في المركز الرابع برصيد 12 نقطة بعد فوزه على بني ياس بهدفين مقابل هدف واحد ويحقق فوزه الثالث هذا الموسم، فيما تراجع العين للمركز الخامس بعد الخسارة من الجزيرة، وتفوق الشباب على النصر 2-1 ليتقدم إلى المركز السابع، وكسب الوصل صراع القاع بتفوقه على الإمارات بهدفين نظيفين ليتقدم إلى المركز الثاني عشر تاركاً الصقور في قاع جدول الترتيب.

وتمكنت ثلاثة أندية من الثأر لفرقها الأولى بعد خسارتها في الجولة السابعة لدوري الخليج العربي، وقلبت الطاولة على الفرق الأخرى بدوري تحت 21 سنة في ظاهرة متكررة في كل جولة لهذه المسابقة، وتمكن فريق الوصل من الثأر لفريقه الأول عندما تغلب على صقور رأس الخيمة بهدفين نظيفين، حيث انتهت مباراة الفريق الأول بخسارة كبيرة، عندما تمكن الإمارات من الفوز 4-2 على الفهود، ونجح «فخر أبوظبي» في تعويض خسارة فريقه الأول أمام العين بهدفين دون مقابل، ليحقق فوزاً مهماً بدوري تحت 21 سنة بهدف وحيد، كما أعاد الشارقة هيبته بعد الفوز على الفجيرة، خصوصاً وأن الفريق الأول تجرع مرارة الخسارة من الفجيرة بهدفين لهدف في هذه الجولة لدوري الخليج العربي، غير أن الشارقة نجح في استعادته صدارة الترتيب من نادي الوحدة الذي تصدر لـ 24 ساعة فقط.

وحققت الجولة السابعة النسبة الأقل في معدل التهديف من بين الجولات السبع، حيث سجلت الأندية 15 هدفاً فقط، مقارنة مع الجولة السادسة التي كانت الأغزر تهديفياً بـ 26 هدفاً، فيما أنخفض معدل البطاقات الملونة في هذه الجولة مقارنة مع الجولة الماضية بنسبة ليست بالكبيرة، حيث وصل عدد البطاقات في هذه الجولة إلى 37 بطاقة صفراء و3 بطاقات حمراء، مقارنة مع الجولة الماضية التي شهدت إشهار 39 بطاقة صفراء و6 بطاقات حمراء.

وانفرد مهاجم الوحدة عمر الراشدي بصادرة هدافي البطولة حتى الآن برصيد 7 أهداف، بعد أن سجل في مباراة فريقة أمام الشعب أحد الأهداف الثلاثة، ليواصل الراشد صحوته وتسجيله للأهداف للمباراة الثالثة على التوالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا