• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

عرس الربيع: منه المال ··· ومنك العيال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مارس 2007

للربيع ألوانه الخاصة، وتفاصيله الصغيرة المبهجة، ودفقات هوائه العليل المتموجة . ومن الربيع وطيوف الفرح فيه استلهمت مصممة العباءات جوديث دورييز مجموعة من العبايات والشيل الأنيقة ، و السويعيات - عبايات تلبس فوق ثوب الزفاف- تطلقها أرابيسك في ربيع 2007 .

مجموعة الورود

جاءت المجموعة المزينة بورود الربيع لتعكس الخفة والرشاقة والأنوثة الخالصة التي تميز كل جديد تقدمه (أرابيسك) من حيث التصاميم الخاصة التي تحدد طابع موضة العبايات الخليجة وفساتين الأعراس في كل موسم من مواسم الجمال والطبيعة.

في المجموعة الجديدة ركزت المصممة الفرنسية ذات الأصابع الساحرة في تصاميمها على رفعة الأناقة وامتزاجها بالطبيعة، عبر إضافة ورود وزهور بحجمها الحقيقي احياناً وأحياناً أخرى بأحجام أصغر ، ثم نثرت الورود بإبداع خاص على العباءات لتضفي عليها نوعا من الشبابية الهادئة. هذه الورود تشكل جواً من النضارة والانتعاش الرومانسي ومدخلاً إلى الأجواء الصيفية وتغلب عليها الألوان الفاتحة خصوصا الوردي والعسلي الخفيف. كما يشكل بريق الألوان المتنوعة التي أضيفت عليها رشات من البودرة المعدنية... منظراً يشبه قوس قزح في مغرب يوم ماطر ربيعي.

أما تلك العباءات التي ازدانت بالفصوص اللامعة والخيوط الملونة على جوانبها، فقد عكست خطا خاصا يتميز بالحيوية والنشاط. على تلك العباءات استخدمت الأشرطة الأنيقة المطعمة ببلورات كريستال سواروفسكي ومجموعة من قشور اللؤلؤ وأشرطة متعددة الألوان من الحرير والأورغنزا.

تقليد وحداثة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال