• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أن الحظوظ متساوية والثقة بلا حدود

أحمد بن حشر: الروح القتالية مفتاح فوز «الفرسان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد الشيخ أحمد بن حشر بطلنا الأولمبي أن ثقة الجميع في أبناء زايد بلا حدود، وقال: «لاعبو الأهلي هم أبناء الإمارات قبل أن يكونوا أبناء القلعة الحمراء، ومثلهم الأعلى في الرياضة هو صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، فلا خوف عليهم في النهائي الآسيوي.

وأضاف الشيخ أحمد بن حشر: «الروح القتالية التي تعد سمة بارزة في أداء الفرسان خلال مسيرتهم في دوري أبطال آسيا مفتاح سفير الكرة الإماراتية في النهائي الحلم».

وأشار بن حشر إلى أن الأهلي يقوده مدرب على درجة عالية من الكفاءة، مبيناً أن كوزمين قادر على وضع الخطة الكفيلة لعبور جوانزو الصيني، من أجل الوصول إلى منصة التتويج للمرة الأولى في تاريخه كما حدث في مباراتي نصف النهائي أمام الزعيم السعودي.

وقال الشيخ أحمد بن حشر: «يجب أن يضاعف لاعبو الأهلي الجهد، وأن يكون تركيزهم عالياً خلال الـ90 دقيقة، خصوصاً في مباراة دبي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تريح الفريق في مباراة الإياب بالصين».

وأشار الشيخ أحمد بن حشر إلى أن مثل هذه النهائيات الآسيوية لا تعترف بالتكهنات المسبقة وبتاريخ طرفي النهائي، مبيناً أن حظوظ الأهلي وجوانزو الصيني متساوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا