• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تحت رعاية سلطان بن خليفة

هدير زوارق الفئة الأولى يرتفع في أبوظبي غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

شمسة سيف (أبوظبي)

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية تنطلق غداً منافسات الجولة الختامية من بطولة العالم لزوارق الفئة الأولى، بمشاركة ستة زوارق.

وجاء كشف التفاصيل عن الجولة الختامية من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي أبوظبي للرياضات البحرية أمس في مقر النادي، بحضور أحمد حبروش الرميثي، عضو مجلس إدارة النادي، ونيكو سان جيرمان مروج البطولة، وفاضل المنصوري ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، وهيثم الصبيحي، ممثل طيران الاتحاد الشريك والراعي الرسمي للبطولة، بالإضافة إلى المتسابق الإماراتي راشد الطاير والأميركي جون توملينسون.

وتلبس البطولة هذا العام حلة مغايرة أيضاً في منافسات بطولة العالم لزوارق فئة الفي1، التي يشارك فيها سبعة زوارق من مختلف أنحاء العالم في تحد جديد ومغامرة مثيرة للزوارق السريعة تتجدد على جزيرة اللولو.

وتحتضن العاصمة أبوظبي الختام المثير حيث ينطلق السباق الرئيسي الأول غدا في الثالثة والنصف ظهراً، فيما يقام السباق الرئيسي الثاني بعد غد في التوقيت نفسه.

وقبل انطلاق منافسات الجولة الختامية يتصدر فريق أبوظبي المنافسة عبر زورقه رقم 6 بقيادة جون توملينسون وجاري بالوج برصيد 40 نقطة، وأيضا يأتي زورق أبوظبي 5 في المركز الثاني بقيادة ماجد المنصوري وراشد الطاير بـ 24 نقطة، في حين يحل بالمركز الثالث زورق تي بون 10 بـ 24 نقطة أيضا، ورابعا زورق الفيكتوري برصيد 22 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا