• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

«أبوظبي الوطني» يطلق عملياته المصرفية في الهند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق بنك أبوظبي الوطني أمس، عملياته المصرفية في مدينة مومباي الهندية، في شكل يتيح له تقديم خدماته المصرفية للعملاء من فئة الشركات الكبرى والمؤسسات المالية في مختلف أنحاء الهند، فضلاً عن توفير رؤوس الأموال للشركات الساعية للنمو في السوق الهندية المزدهرة، حسب بيان صادر عن البنك.

وقال البنك، إن مع افتتاح فرع مومباي، يصل عدد الدول التي ينشط فيها بنك أبوظبي الوطني إلى 18 دولةً، مشيرا إلى أنه

سيقدم من خلال الفرع مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية للمؤسسات تشمل إصدار وتوزيع أدوات الدين، وتمويل المشاريع، وتمويل التجارة، وتمويل الأصول.

وعلى غرار خدمات البنك في الفروع الدولية الأخرى وداخل دولة الإمارات، سيقدم فرع مومباي لعملائه استشارات مدروسة يقدمها خبراء مختصون، وذلك ضمن خمسة قطاعات رئيسية، تشمل الطاقة، والعقارات، والقطاع المالي، والنقل والملاحة، وتجارة التجزئة.

وقال أليكس ثيرسبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الوطني: «يمثل إطلاق عملياتنا في الهند إنجازاً هاماً ضمن مسيرتنا التوسعية ضمن المنطقة التي تربط بين الغرب والشرق، كما يعكس العلاقات الوطيدة التي تجمع دولة الإمارات والهند، التي تعد ثاني أكبر شريك تجاري للدولة.

وبالنظر إلى كبر حجم الاقتصاد الهندي إلى جانب تنامي شريحة المستهلكين بوتيرة متسارعة، تمثل الهند اليوم واحدة من أهم الأسواق لعملائنا ولبنك أبوظبي الوطني».

وأضاف «تدرك الحكومة والمؤسسات الهندية أن تحقيق النمو يحتاج إلى مزيد من الاستثمارات في البنية التحتية، حيث تشير التقديرات إلى أن البلاد سوف تحتاج إلى استثمارات ضخمة في هذا المجال بقيمة تتجاوز تريليون دولار خلال السنوات الثلاث القادمة.

ويلتزم البنك بتسهيل تدفق رؤوس الأموال من وإلى الهند عبر شبكته المنتشرة على امتداد المنطقة التي تربط بين الغرب والشرق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا