برعاية عبدالله بن زايد و تضمن اعلان المشاريع الفائزة

«مؤسسة الإمارات» تكرم الفائزين بجائزة «شباب الخليج العربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 نوفمبر 2014

أبوظبي - الاتحاد

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات، نظمت مؤسسة الإمارات حفلها السنوي لتكريم الشباب المتميز الذين شاركوا وأسهموا في تنفيذ برامجها الـ6، إضافة إلى تكريم شركائها الاستراتيجيين من المؤسسات المانحة التي قدمت الدعم المالي والتقني للمؤسسة خلال عام 2014.

وحضر الحفل الذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس دائرة النقل، ورئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وعضو مجلس إدارة مؤسسة الإمارات المنتدب، ومعالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة زايد، عضو مجلس إدارة مؤسسة الإمارات، ومحمد حمد غانم المهيري، عضو مجلس إدارة مؤسسة الإمارات، والدكتورة فراوكة هيرد باي، عضو مجلس إدارة مؤسسة الإمارات، ومنى القرق، عضو مجلس إدارة مؤسسة الإمارات، وكوكبة من ممثلي المؤسسات المانحة والشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة، والمختصين.

وفي كلمة لسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات ألقاها نيابة عنه معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، أعرب سموه عن ترحيبه وتقديره للشباب الإماراتي المبدع وإنجازاتهم التي تؤسس لبناء غد أفضل وأكثر ازدهاراً وإشراقاً.

وأكد سموه أن هذه الإنجازات لم تأت من فراغ، وإنما نتيجة عطاء ومساهمات الشركاء من مؤسسات القطاع العام والخاص، إضافة إلى جهود الشباب الإماراتي المتواصلة، وفريق العمل في مؤسسة الإمارات، الذي تميز بالتزامه وإمكاناته وقدراته الفائقة على إطلاق البرامج والمبادرات الاجتماعية الناجحة. ودعا سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان شباب الإمارات لمواصلة الانخراط في برامج المؤسسة، والاستفادة من الفرص الكثيرة التي توفرها في مجال التمكين والتطوير، ودعا المؤسسات الوطنية لمواصلة دعمها لبرامج ومبادرات المؤسسة المختلفة.

وشهد الحفل إعلان المشروعات الفائزة بجائزة الإمارات لشباب الخليج العربي، التي أطلقها سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال العام الجاري للخروج بأفكار مبتكرة وواعدة تستجيب للتحديات المجتمعية، وتتسم بالاستدامة وقابلة للقياس والتوسع. من جانبها، قالت ميثاء الحبسي، الرئيس التنفيذي لدائرة البرامج في مؤسسة الإمارات خلال الحفل إن المؤسسة حققت نقلة نوعية خلال السنوات القليلة الماضية من تأسيسها، وتمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات على صعيد رؤيتها ورسالتها الرامية إلى الاستثمار الاجتماعي في تنمية الشباب، وإحداث تأثير اجتماعي إيجابي ومستدام في حياتهم. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تتفق مع توجهات رفع سعر الماء والكهرباء لترشيد هذين الموردين الحيويين؟

نعم
لا
australia