• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية         03:28     ترامب: سلوك المانيا في ملفي التجارة والاطلسي "سيء جدا للولايات المتحدة"     

«ذا ميديكال» الفلبينية تتوسع من بوابة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

استقبل سامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي مؤخراً في مقر الدائرة وفداً من «ذا ميديكال سيتي»، للرعاية الطبية والصحية في الفلبين، والتي بدأت مؤخراً خطة توسعها في منطقة الشرق الأوسط انطلاقاً من دبي.

وقال القمزي: «يسعدني بالنيابة عن دائرة التنمية الاقتصادية، أن أرحب بمؤسسة (ذا ميديكال سيتي) في إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. نحن نثمن قرار المؤسسة بدخول سوق دبي لتنشر تجربتها وخبرتها في المنطقة، حيث ستجد في دبي كل ما يساعدها على التوسع في أسواق المنطقة».

وبينما تنقل مؤسسة «ذا ميديكال سيتي» تجربتها وخبرتها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، فهي لا تهدف بذلك إلى تلبية احتياجات الجالية الفلبينية التي تعيش في الدولة فحسب، وإنما تتطلع أيضاً للمساهمة في المساعي الحالية الرامية إلى عولمة صناعة الخدمات الطبية، وتخطي الحدود وتزويد العالم أجمع بأفضل الخيارات في مجال الرعاية الصحية.

وأضاف القمزي قائلاً: «الحدود الجغرافية تتضاءل يوماً بعد الآخر بين الدول، حيث باتت صورة الأعمال في عدة صناعات، ومن بينها الرعاية الصحية، أكبر وأكثر تنوعاً، والخيارات وفيرة، وهي في نمط تصاعدي في العدد والتنوع».

وناقش سامي القمزي، وجوزيه زافيير بي. جونزاليس، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «ذا ميديكال سيتي» لمناطق أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا وأمين الصندوق بمجلس إدارة المؤسسة، عدة مواضيع خلال اللقاء، أبرزها عولمة مجال الرعاية الصحية وأحدث الإنجازات في مجال التقنيات الطبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا