• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الميدالية الثانية الصفراء للإمارات في «عربية» البلياردو

الريماوي يكسب ذهبية فردي الـ 8 كرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أضاف لاعب منتخبنا صلاح الريماوي الميدالية الذهبية في مسابقة فردي الـ8 كرات في رابع أيام النسخة 11 للبطولة العربية للبلياردو التي تقام في دبي بمشاركة 10 دول وتختتم السبت المقبل، وذلك في منافسات الفردي بتغلبه على العراقي عباس مهدي في النهائي.

وبدأ الريماوي مشواره من دور الـ 16 بمواجهة زميله عبدالله محمد وعبر منه لمواجهة زميله أيضا أمين فكري في دور الثمانية ثم واجه لاعب زميله الثالث عمران سالم في الدور نصف النهائي قبل أن يلتقي بالعراقي عباس مهدي في النهائي ويفوز عليه ويضيف الميدالية الذهبية الثانية بعد ذهبية الفرق التي أحرزها منتخبنا عبر الثلاثي محمد الحوسني صلاح الريماوي وعمران سالم.

وأشاد قائد منتخبنا عمران سالم، بالإنجاز الذي حققه المنتخب حتى الآن في البطولة وحصد ميداليتين ذهبيتين في الفرق والفردي 8 كرات في أول أيام البطولة.

وقال: الاهتمام الذي يوليه اتحاد البلياردو والسنوكر للعبة انعكس إيجابا في النتائج التي تحققت، وأثنى على الدور المؤثر الذي ظل يقوم به مسؤول قطاع البلياردو عبدالمنعم الختال سواء في تنظيم البطولة الحالية، أو الاهتمام بقطاع البلياردو منذ سنوات.

وهنأ عمران سالم زميله صلاح الريماوي صاحب ذهبية الفردي، وقال: جميع لاعبي المنتخب هدفهم الأساسي هو المحافظة على اللقب العربي الذي أحرزه منتخبنا العام الماضي في نسخة شرم الشيخ التي حصد فيها المنتخب 4 ميداليات ذهبية.

من ناحيته، عبر عبدالمنعم الختال، أمين السر العام المساعد للاتحاد، مدير البطولة عن فرحته الكبيرة بالميدالية الذهبية الثانية التي جاءت في ليلة الاحتفال بيوم العلم، وقال: الفرحة كانت كبيرة بما حققه صلاح الريماوي بإضافة الإنجاز الثاني في البطولة، مشيرا إلى أن جميع لاعبي المنتخب قدموا مستوى جيدا توج الريماوي في النهائي بالفوز بالذهب الغالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا