• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران»: «إيرباص A380» إلى مومباي مايو 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «الاتحاد للطيران»، أنها ستشغل إحدى طائراتها من طراز إيرباص A380، الحاصلة على العديد من الجوائز، لخدمة رحلات الشركة بين أبوظبي ومومباي، وذلك بدءاً مطلع مايو 2016، لتنضم بذلك العاصمة التجارية للهند إلى شبكة وجهات الشركة المُشغَلة بالطائرات طراز A380، التي تشمل كلاً من لندن، ونيويورك، وسيدني، في الوقت الراهن، إضافةً إلى ملبورن بدءاً من يونيو 2016.

وتتضمن طائرات «الاتحاد للطيران» من طراز إيرباص A380، التي تتسع لما يصل إلى 496 مقعداً، مقصورة «الإيوان من الاتحاد»، التي تعدُّ الجناح الوحيد من نوعه في تاريخ الطيران التجاري الذي يضم ثلاث غرف، إلى جانب تسع وحدات من فئة «مسكن الدرجة الأولى»، و70 وحدة من فئة «استوديو درجة رجال الأعمال»، و415 مقعداً من المقاعد الذكية بالدرجة السياحية.

وسيتم تشغيل الطائرة A380 يومياً لتسيير الرحلة رقم EY204 من أبوظبي إلى مومباي، والرحلة رقم EY203 من مومباي إلى أبوظبي، وكلتا الرحلتين تحملان الرمز «9W» لخدمة رحلات المشاركة بالرمز مع جيت آيروايز التي تعدُّ أحد الشركاء الاستراتيجيين لـ«الاتحاد للطيران». وسوف تتوافر إمكانية ربط الرحلتين بسلاسة مع رحلات «الاتحاد للطيران» إلى نيويورك المشغلة بالطائرة A380، بما يتيح للضيوف تجربة السفر على متن الطائرة المتميزة ذات الطابقين طوال مراحل رحلتهم. كما يتوافر للضيوف المسافرين على متن رحلات «الاتحاد للطيران» بالطائرات طراز A380 إمكانية الربط بالعديد من الوجهات الشهيرة عبر أبوظبي، بما في ذلك إلى شيكاغو وسان فرانسيسكو وتورونتو في أميركا الشمالية، والبحرين والدوحة وجدة في منطقة الخليج العربي.

وقال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ«الاتحاد للطيران»: «وضعت طائرات (الاتحاد للطيران) طراز A380 معياراً جديداً للفخامة والابتكار، ويسعدنا أن نعلن اليوم عن توفير هذه الخدمة، عالمية المستوى قريباً، للضيوف المسافرين من وإلى مومباي».

وأضاف: «إلى جانب ذلك، سيتم ربط الرحلات المشغلة بالطائرة A380 من مومباي بسلاسة مع الرحلات في مركزنا التشغيلي في أبوظبي إلى نيويورك التي نسّير رحلاتنا إليها بالطائرة A380، بما يتيح لضيوفنا المسافرين إلى نيويورك أرقى مستويات الراحة والسهولة والخدمة الفائقة على متن طائراتنا من طراز A380 طوال الرحلة».

وقد رحب معالي ديفيندرا فادنافيس، رئيس وزراء ولاية مهاراشترا، قائلًا: «يعدّ هذا الإعلان من الاتحاد للطيران مؤشراً إضافياً على الثقة الدولية في قاطرة الاقتصاد في ولاية مهاراشترا. وأتطلع قدماً إلى النمو الذي ستشهده السياحة والأعمال في ولايتنا بفضل هذه الخدمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا