• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«جناح الشارقة» يواصل التواصل مع رواد السياحة الأوروبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

لندن (الاتحاد)

يواصل جناح الشارقة المشارك في معرض سوق السفر العالمي 2015 في لندن استقبال كبار الشخصيات وصنّاع السياحة ومجموعة من الوفود السياحية، حيث استقبل خالد جاسم المدفع رئيس الهيئة وأعضاء وفد الإمارة المشارك كريستوفر رودريجيز رئيس شركة VisitBritain ووفدا مرافقا من الشركة.

وناقش الطرفان خلال الاجتماع آخر تطورات القطاع السياحي العالمي وفي كل من الشارقة وبريطانيا، وتعزيز سبل التعاون المستقبلي وتبادل الوفود السياحية بين الوجهتين والاستفادة من التجارب والإطلاع على أفضل الممارسات الحديثة، حيث أكد خالد جاسم المدفع أن الشارقة تُعد وجهة مثالية للسياح البريطانيين وتقدم منتجاً ثقافياً ترفيهياً مثالياً للعائلات.

وأشار خالد جاسم المدفع إلى أهمية الاجتماعات واللقاءات التي يعقدها وفد الإمارة مع كبار صنّاع السياحة والسفر ومستثمرين وشركات سياحية من الأسواق الأوروبية، والتي تساهم في تعزيز العلاقات بين هذه الأسواق وبين الشارقة، وزيادة أعداد السياح الأوروبيين بالإمارة ونمو الاستثمارات والتبادل السياحي.

وأضاف أن الهيئة تحرص على تقديم مشاركة فعّالة في هذه التظاهرة العالمية الضخمة التي تتواجد فيها للعام الثالث عشر على التوالي، حيث يكتسب المعرض أهمية خاصة في أجندة مشاركات الهيئة الترويجية في الأسواق العالمية لكونه يضم روّاد صناعة السياحة وصُناع القرار والمختصين من جميع أنحاء العالم.

وأكد أن مشاركة الهيئة هذا العام اكتسبت زخماً كبيراً حيث ألقت الضوء على رؤية الشارقة السياحية 2021 وأحدث مشاريعها وبرامجها السياحية، كما تحتفي الشارقة خلال مشاركتها بفوزها بلقب عاصمة السياحة العربية لعام 2015.

كما استقبل وفد الإمارة عدداً من الشخصيات وممثلي الوجهات العالمية المشاركة في معرض سوق السفر العالمي 2015.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا