• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عبدالرحمن المطيوعي:

أبوظبي حجزت مقعداً متقدماً على خارطة السياحة العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

حاتم فاروق (لندن)

أكد عبدالرحمن غانم المطيوعي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة المتحدة أن إمارة أبوظبي تمكنت من التواجد الفعال على خارطة السياحة العالمية.

وقال، في تصريحات خلال اليوم الثاني لسوق السفر العالمي في لندن، إن العلاقات بين البلدين تشهد في الوقت الراهن طفره متميزة في مختلف مجالات التعاون المشترك بين البلدين، منوهاً بأن قطاع السياحة والسفر يمثل إحدى قاطرات مسيرة التعاون المشترك والذي ينمو بمعدلات قياسية.

وأضاف المطيوعي، أن مشاركة جناح أبوظبي في سوق السفر العالمي في لندن بوفد تترأسه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، أصبح من العلامات المتميزة لبورصة لندن السياحية خصوصاً مع حرص الشركات السياحية ووكلاء السفر في إمارة أبوظبي على عرض المنتجات السياحية المتنوعة والتي تتميز بها الإمارة ، اتضافة إلى الحرص

على المشاركة الفعالة والمنافسة مع كبريات الشركات العالمية للاستفادة من معدلات النمو القياسية التي تشهدها في الوقت الراهن أعداد السياح الوافدة لإمارة أبوظبي من نزلاء الفنادق البريطانيين.

وذكر أن عدد السياح القادمين من السوق البريطاني إلى الإمارات يفوق مليون سائح سنويا، متوقعا أن يرتفع عددهم إلى 1,1 مليون سائح مع نهاية العام الجاري ، مشيراً إلى ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا