• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تخطى الوصل 3 - 1 وحصد أول ألقابه

بني ياس يحلق بكأس سوبر الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

صلاح سليمان (العين)

انتزع فريق طائرة بني ياس كأس سوبر الكرة الطائرة وحلق به عالياً في سماء مدينة العين بعد تغلبه على الوصل 3 - 1 في المباراة التي استضافتها أمس الأول صالة نادي العين المغطاة، وجاءت نتائج الأشواط 25 - 18، و25 - 16، و17 - 25 و25 - 19 على التوالي.

كان بني ياس الطرف الأفضل بكل المقاييس منذ بداية اللقاء بفضل الضربات الساحقة وحوائط الصد الناجحة وتركيز لاعبيه العالي، وجاءت بداية الشوط الأول متكافئة بين الفريقين وشهدت 7 تعادلات آخرها عند النقطة 8 - 8 ليوسع بعدها السماوي الفارق الذي تراوح في بداية الأمر بين النقطتين والأربع نقاط قبل أن يتسع مع مرور الزمن ليحسم بني ياس الشوط بفارق 7 نقاط.

وجاءت بداية الشوط الثاني مشابهة لسابقه بعد أن تعادل الفريقان 5 مرات لينخفض أداء الوصل بعد التعادل 5 - 5 ويرتكب لاعبوه أخطاء لم تشفع معها توجيهات مدربه الجزائري كريمو ليتقدم السماوي نحو النهاية بثبات كبير ويفوز أيضاً بهذا الشوط، ولكن الأصفر استجمع قواه في الشوط الثالث وكان الفريق الأفضل بعد أن استشعر لاعبوه خطورة الموقف ورغم ذلك صمد بني ياس ليتعادل الفريقان عشر مرات كان آخرها 12 - 12 ليبدأ الوصل بعدها في حصد النقاط الواحدة تلو الأخرى ليوسع الفارق مستغلاً أخطاء المنافس ليفوز 25 - 17 ويقلص فارق الأشواط إلى شوط واحد.

وجاء الوصل إلى الشوط الرابع أكثر نشاطاً ورغبة في تحويل أوراق اللقاء إلى الشوط الحاسم، وبالفعل قدم أفراده مستوى رائعاً ليتعادل الفريقان أكثر من مرة ويتبادلا التقدم وكانت الغلبة للسماوي، إلا أن الوصل استطاع أن يلحق به ويتعادل معه 18 - 18 ليشدد بعدها بني ياس قبضته على المباراة بفضل الضربات القوية من طرف لاعبه حسن ماجد ليفوز بالشوط 25 - 19 وبالمباراة 3 - 1.

شهد اللقاء وشارك في تتويج الفريقين يوسف الملا رئيس اتحاد الطائرة وسهيل العامري رئيس شركة نادي بني ياس للألعاب الرياضية وسالم الكثيري نائب رئيس الاتحاد وعيسى الشامسي أمين السر العام وحيي حسن البدواوي رئيس لجنة المسابقات المدير المالي للاتحاد وعبدالله الدرمكي عضو مجلس إدارة الاتحاد وأسامة قرقاش رئيس لجنة الحكام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا