• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كلارك يحقق 71 ضربة

السيرجيني وبارث يتصدران انطلاقة «رأس الخيمة كلاسيك للجولف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

حقق دارين كلارك 71 ضربة بواقع ضربة واحدة تحت المعدل، وذلك في اليوم الأول لمنافسات بطولة رأس الخيمة كلاسيك للجولف، التي يحتضنها نادي تاور لينكس للجولف، وتعد المحطة قبل الأخيرة لمنافسات جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي كواحدة من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف.

وجذب النجم القادم من أيرلندا الشمالية وأحد عمالقة اللعبة، بقيادته للمنتخب الأوروبي في منافسات كأس رايدر الأشهر عالمياً، الأضواء محلياً وسط اهتمام إعلامي دولي لدعم جولة الجولف في دول مينا، فيما التقى العديد من اللاعبين وشاركهم خبراته المتراكمة في الجولف.

وشهدت المنافسات تقاسم المغربي فيصل السيرجيني والسويدي بار بارث صدارة الترتيب برصيد 66 ضربة، بواقع 6 ضربات تحت المعدل، ليتساويا في المقدمة، فيما منحت هذه العلامة النجم المغربي صدارة ترتيب قائمة جائزة هيئة الشيخ مكتوم للجولف المخصصة للاعبين العرب.

وجاء الإنجليزيان جيمس ألن ومايكل دونس بالمركز الثاني برصيد 67 ضربة لكل لاعب، فيما كان تفوق ألن مضاعفاً، بما أن النتيجة منحته صدارة ترتيب فئة الهواة.

وتشارك 5 لاعبين المركز الخامس، برصيد 68 ضربة، وهم: الأسكتلندي تيد كير والويلزي ستيفن دود والإسباني سيكستو نافارو والإنجليزيان كريج هينتون وكريس ماكدونيل، واكتفى المغربي أحمد مرجان حامل اللقب، بتحقيق 75 ضربة، بواقع 3 ضربات تحت المعدل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا