• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  10:17     شرطة بنجلادش تبحث عن عائلة المشتبه به في تفجير نيويورك         10:32    إجازة رأس السنة الميلادية للحكومة الاتحادية يومي 31 ديسمبر و1 يناير        11:00     مسؤول أمريكي: روسيا تسعى لتنصيب فاروق الشرع رئيساً مؤقتاً لسورية     

الديوك تحدد مستقبل ماكيليلي مع تشيلسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مارس 2007

اعتبر مدرب تشلسي بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم، البرتغالي جوزيه مورينيو ان مستقبل لاعب الوسط الدولي الفرنسي كلود ماكيليلي مع الفريق الانجليزي مرتبط بمشاركته مع منتخب بلاده.. وردا على سؤال حول تمديد عقد ماكيليلي الذي ينتهي في موسم 2007-2008 قال مورينيو ''هناك ماكيليلي الذي يلعب مع تشيلسي، وماكيليلي الذي يلعب مع تشيلسي ومع فرنسا''.

واضاف ''على سبيل المثال، في المباراة ضد توتنهام الاثنين (في كأس انكلترا)، كان علي ان امنحه 10 ايام للراحة والتقاط انفاسه والعودة قويا.. لكن يتعين على رجل في الرابعة والثلاثين ان يخلد للراحة في الوقت الذي نراه فيه يخوض مباريات دولية''.. واوضح ''عندما يعود الى تشيلسي لن يعود للعب وانما للراحة.

اننا نحترم رغبته باللعب مع المنتخب، انه خياره وقراره، ونحن نحترم ايضا قرار مدرب المنتخب باستدعائه لانه لاعب جيد ولذلك لا يوجد اي صراع بيننا حول هذا الموضوع''.. وشدد قائلا ''لكنه لا يلعب مع تشيلسي العدد الكافي من المباريات التي يجب ان يلعبها بشكل طبيعي، وهذا الامر اجل المفاوضات حول تمديد عقده والتي لن تبدأ قبل نوفمبر''.

وختم ''في مثل هذه السن، يجب تحليل الاداء شهرا بعد الآخر، وعاما بعد الآخر، واعتقد بان تشيلسي سينظر في مستقبله في الفترة المقبلة.. حاليا يبقى من عقده ما يزيد على السنة وموقعه في الفريق مؤمن وتشيلسي سعيد بوجوده في صفوفه''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال