• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

إنجلترا.. «يونايتد» يسعى إلى مواصلة الصدارة عبر بوابة ساوثمبتون غداً

«سيتي» يواجه كوينز بارك بطموح الزحف إلى القمة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 يناير 2013

لندن (أ ف ب) - يبحث مانشستر سيتي حامل اللقب عن رفع حدة الضغط على جاره وغريمه مانشستر يونايتد المتصدر عندما يحل على كوينز بارك رينجرز على ملعب “لوفتوس رود”، اليوم في الرابعة والعشرين من بطولة انجلترا لكرة القدم. فبعد أن وصل الفارق إلى سبع نقاط بين الفريقين في 18 يناير الماضي، تعثر يونايتد أمام تونتهام 1-1 في مباراة لندنية مثلجة، فيما يبدو سيتي منتشياً من تحقيقه 4 انتصارات متتالية آخرها أمام فولهام 2-صفر.

لكن سيتي تأهل بشق النفس إلى الدور الخامس من مسابقة الكأس بهدف متأخر من الأرجنتيني بابلو زاباليتا في مرمى ستوك سيتي، فيما سحق يونايتد فولهام 4-1. ودفع سيتي ثمنا باهظا في المباراة بإصابة قلب دفاعه البلجيكي فنسان كومباني في ربلة ساقه، ليبتعد عن الاستحقاقات المقبلة لفريق المدرب الإيطالي روبترو مانشيني الذي سيستعين بالصربي ماتيا ناستاسيتش وجوليان ليسكوت في مركزي قلب الدفاع. وقال زاباليتا بعد الفوز: “أحرزنا مسابقة الكأس منذ سنتين، ونريد أن نكرر ذلك، لكننا سنركز الآن على مباراة كوينز بارك رينجرز مساء اليوم، لأننا نريد الاستمرار بالفوز واللحاق بيونايتد”.

من جهته، تابع الفريق اللندني موسمه المخجل بعد سقوطه أمام ميلتون كينز دونز من الدرجة الثالثة 2-4 في الكأس ليخرج مذلولا من المسابقة العريقة. وسيستدعي المدرب هاري ريدناب أبرز لاعبيه لمواجهة سيتي بعدما أراح 9 منهم في الكأس. وبحال فوز سيتي على كوينز بارك ينجرز الذي يتذيل الترتيب على رغم صفقات تعاقده الضخمة مطلع الموسم، سيكون يونايتد مطالباً غداً بالفوز على ضيفه ساوثمبتون الخامس عشر الذي لم يخسر في آخر 6 مباريات.

وعلق مهاجم يونايتد المكسيكي خافيير هرنانديز صاحب هدفين في مرمى فولهام: “الأهم بالنسبة إلي الآن هو تحقيق الثلاثية، لدينا فرصة الفوز في الكأس ونتقدم بفارق مباراتين في الدوري، بعد ذلك هناك العطلة الدولية، ثم مباراة في الدوري ومواجهة ريال مدريد (الإسباني في الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا)، لذا نملك روزنامة جيدة ونتطلع إليها”.

ويريد تشيلسي الثالث الفائز على أرسنال 2-1 في المرحلة الماضية، نسيان تعادله المتواضع مع برنتفورد من الدرجة الثالثة 2-2 في الكأس، بهدف متأخر من مهاجمه الإسباني فرناندو توريس، حيث سيخوض معه مباراة معادة على أرضه.

ويحل تشيلسي ضيفا على ريدينج الثامن عشر الذي حقق انتفاضة قوية بفوزه في آخر مباراتين على وست بروميتش 3-2 وعلى أرض نيوكاسل 2-1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا