• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

الوحدة يعود إلى الأجواء الآسيوية استعداداً للعربي الكويتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مارس 2007

نصرالدين منزول:

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقما تحكيميا يابانيا لقيادة مباراة الوحدة أمام العربي الكويتي المقرر إقامتها الأربعاء المقبل على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في الجولة الثانية لدوري إبطال آسيا.

ويتكون الطاقم الياباني من حكم الساحة نيشمورا ويشي ومواطنه ساجارا تور مساعد أول ولي يو تاك من هونج كونج مساعد ثاني واليمني العريمي مختار حكما رابعا، ويراقب المباراة اللبناني فؤاد جارودي.

وعدل نادي العربي الكويتي موعد وصوله الى ابوظبي واخطر نادي الوحدة ان وفده سيصل غدا الاثنين بدلا من اليوم الأحد وقام نادي الوحدة باستكمال كافة الترتيبات المطلوبة لإقامة الفريق الكويتي حيث تم الحجز له في فندق مريديان. وعاد فريق الوحدة إلى الأجواء الآسيوية وبدأ إعداده لخوض مباراة العربي الكويتي، وبعد راحة يومين منحهما الجهاز الفني للاعبين عقب مباراة الجزيرة في الأسبوع الثالث عشر للدوري عاد الفريق إلى التدريبات اليومية بقيادة الفرنسي ريتشارد تاردي الذي ركز على تصحيح الأخطاء التى صاحبت الأداء أمام الجزيرة والتى كلفت الفريق خسارة كبيرة وبثلاثة أهداف نظيفة. وخاض الفريق مباراة تجريبية مع فريق تحت 18 سنة بالنادي شارك فيها عدد من اللاعبين الذين حرص الجهاز الفني على زيادة جرعة مشاركاتهم لرفع مستوى لياقتهم الفنية والبدنية وفي مقدمتهم الحارس المغربي نادر المياغري الذي يشارك مع الفريق في البطولة الآسيوية فقط الى جانب صالح المنهالي ومحمود خميس وعيسي احمد ومروان محمد خميس الى جانب عبدالله النوبي الذي ظهر لأول مرة مع الفريق في مباراة تجريبية عقب إجراء جراحة في الركبة يناير الماضي في ألمانيا لتنظيف صابونه الركبة. ومنح الجهاز الفني اللاعب إسماعيل مطر راحة وذلك لعدم مشاركته مع الفريق في مباراتي العربي الكويتي والزوراء العراقي المقبلتين بسبب عقوبة الإيقاف مباراتين التى أصدرها الاتحاد الآسيوي ضده بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الفريق أمام الريان القطري التي أقيمت في الدولة. من جهة أخرى تسلم الوحدة إخطار لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم والخاص بفرض غرامة على جماهير الفريق قدرها 3 آلاف درهم لما بدر من جماهيره في مباراة الجزيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال